أخبار عاجلة

موهبة عمرها 16 عاما تشعل صراعا جديدا بين ريال مدريد وبرشلونةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:59 م اشتعل صراع جديد بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، من أجل ضم أحد المواهب الهجومية الجديدة المنتظر تألقها في السنوات القليلة المقبلة.

موهبة عمرها 16 عاما تشعل صراعا جديدا بين ريال مدريد وبرشلونةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:59 م اشتعل صراع جديد بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، من أجل ضم أحد المواهب الهجومية الجديدة المنتظر تألقها في السنوات القليلة المقبلة.
موهبة عمرها 16 عاما تشعل صراعا جديدا بين ريال مدريد وبرشلونةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:59 م
اشتعل صراع جديد بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، من أجل ضم أحد المواهب الهجومية الجديدة المنتظر تألقها في السنوات القليلة المقبلة.

اشتعل صراع جديد بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، من أجل ضم أحد المواهب الهجومية الجديدة المنتظر تألقها في السنوات القليلة المقبلة.

وبات فرانكو ماستانتونو، صانع ألعاب نادي ريفر بليت الأرجنتيني، الذي يبلغ من العمر 16 عامًا ويلعب في الفريق الأول بداية هذا العام، أحدث حلقات الصراع بين قطبي الدوري الإسباني، خاصة أن اللاعب شارك مع ريفر بليت في 10 مباريات وسجل هدفا وقدم مستويات مميزة.

وكشفت شبكة "TyC Sports" الأرجنتينية أن برشلونة هو أول من قدم عرضًا لضم اللاعب وتواصلوا مع وكلاء اللاعب للاستفسار عن إمكانية ضمه، حيث يمتلك ماستانتونو عقدًا مع ريفر بليت حتى ديسمبر 2026، ويتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 45 مليون يورو.

Advertisements

وأضافت الصحيفة أنه بعد برشلونة، دخل ريال مدريد السباق حيث يريد النادي الملكي ضم الأرجنتيني خاصة وأن هناك استراتيجية حالية بالتعاقد مع العديد من المواهب الشابة مثل مدافع ليل، ليني يورو.

ما يسهل انتقال ماستانتونو أنه يحمل جواز سفر إيطالي، وبالتالي، وأي نادٍ يتعاقد معه لن يحسب من قائمة الأجانب، لكن ريفر بليت ليس على استعداد للتفاوض لبيع جوهرته أو حتى تخفيض الشرط الجزائي.

 

لابورتا يغري تشافي بمشروع جديد للبقاء مع برشلونة

من ناحية أخرى، وضع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، خطة تتضمن محاولة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، من أجل إقناع تشافي هيرنانديز المدير الفني بالبقاء خلال الفترة المقبلة.

وأعلن تشافي في وقت سابق، رحيله عن القيادة الفنية لفريق برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن خوان لابورتا وديكو بالإضافة إلى رافا يوستي نائب الرئيس، يرغبان في بقاء تشافي مع برشلونة بالموسم الجديد، وأن إدارة برشلونة تعمل على مشروع طويل الأمد للنادي وترغب في استمرار تشافي حتى عام 2025، مع إمكانية بقائه لعام إضافي.

وتخطط إدارة برشلونة إلى إجراء تعاقدين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع محاولة التعاقد مع إيرلينج هالاند في الميركاتو الصيفي لموسم 2025 لتعويض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأفادت الصحفية الإسبانية بأن لابورتا يعتقد أن تشافي سيغير قراره إذا فاز بإحدى بطولتي الليجا أو دوري أبطال أوروبا، أو حتى ظل برشلونة في المنافسة على البطولتين حتى النهاية، لذلك يريد الرئيس الانتظار حتى آخر الموسم.

وأوضحت أن لابورتا يؤمن بأن تشافي يُعد المدرب المثالي لبرشلونة، حيث إنه نجح في تحقيق أكبر استفادة من اللاعبين الشباب، مثل: لامين يامال، وفيرمين لوبيز، وباو كوبارسي، وهيكتور فورت.

وأضافت الصحيفة أن تشافي يتعامل باحترام مع اللاعبين الكبار، مثل روبرت ليفاندوفسكي الذي طلب التعاقد معه دون ، والذي يستفيد منه بشكل كبير بعد بداية ضعيفة في الموسم.

وأكدت أن لابورتا ونائبه رافا يوستي والمدير الرياضي ديكو على يقين بأن تشافي تكيف مع وضع النادي الاقتصادي، وتنازل عن التعاقدات التي يرغب فيها، وأنه لم يضع الإداريين في مواقف محرجة بسبب عدم قدرتهم على تنفيذ خططه في السوق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رقم مميز للنصر والهلال بالدوري السعوديالأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:53 م السوبر السعودي ، حقق فريقا الهلال والنصر، رقمًا مميزًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد خوضهما لمباريات الجولة الـ26 من عمر المسابقة أمس الثلاثاء. وقال الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر منصة «إكس»، إنه لا يوجد نادٍ في تاريخ دوري روشن للمحترفين سجل عددًا من الأهداف أكبر من
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر