أخبار عاجلة
تسريب أول صور لتصميم ساعة Apple Watch X المقبلة -

تقارير تكشف مصير رياض محرز مع منتخب الجزائرالأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:28 م كشفت تقارير صحفية إن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر ، وضع شرطا واحدًا من أجل عودة القائد رياض محرز نجم الأهلي السعودي، إلى صفوف "محاربي الصحراء" اعتبارًا من معسكر شهر يونيو المقبل الذي سيتخلله خوض مواجهتين أمام غينيا وأوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026. وكان النجم السابق لنادي مانشستر

تقارير تكشف مصير رياض محرز مع منتخب الجزائرالأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:28 م كشفت تقارير صحفية إن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر ، وضع شرطا واحدًا من أجل عودة القائد رياض محرز نجم الأهلي السعودي، إلى صفوف "محاربي الصحراء" اعتبارًا من معسكر شهر يونيو المقبل الذي سيتخلله خوض مواجهتين أمام غينيا وأوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026. وكان النجم السابق لنادي مانشستر
تقارير تكشف مصير رياض محرز مع منتخب الجزائرالأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:28 م
كشفت تقارير صحفية إن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر ، وضع شرطا واحدًا من أجل عودة القائد رياض محرز نجم الأهلي السعودي، إلى صفوف "محاربي الصحراء" اعتبارًا من معسكر شهر يونيو المقبل الذي سيتخلله خوض مواجهتين أمام غينيا وأوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026. وكان النجم السابق لنادي مانشستر

كشفت تقارير صحفية إن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، وضع شرطا واحدًا من أجل عودة القائد رياض محرز نجم الأهلي السعودي، إلى صفوف "محاربي الصحراء" اعتبارًا من معسكر شهر يونيو المقبل الذي سيتخلله خوض مواجهتين أمام غينيا وأوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وكان النجم السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، طلب إعفاءه من معسكر شهر مارس الماضي والمشاركة في المواجهتين الوديتين أمام بوليفيا (3-2) وجنوب أفريقيا (3-3)، بحجة عدم جاهزيته لتقديم أفضل مستوى، فيما أكد مقربون منه بأن طلبه ذاك كان بسبب حملة الانتقادات التي طالته من الجماهير ووسائل الإعلام، بعد مردوده المتواضع في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

Advertisements

وفتحت هذه الخطوة من محرز باب التأويلات حول مستقبله مع المنتخب الجزائري، وجعل أغلب المتابعين يجزمون بأنها خطوة تمهد لاعتزاله اللعب دوليًا، في سيناريو مشابه لما حدث مع كريم مطمور في عهد المدرب الأسبق لـ"محاربي الصحراء" وحيد حاليلوزيتش.

وكشفت تقارير جزائرية أن المدرب بيتكوفيتش لم يغلق الباب أمام عودة رياض محرز إلى صفوف "الخضر"، رغم قرار الأخير بعدم حضور معسكر مارس الماضي.

وأكدت التقارير أن بيتكوفيتش وضعا شرطًا مثيرًا هذه المرة لأجل استدعاء محرز مجددًا إلى صفوف منتخب الجزائر، حيث أبلغ أعضاء جهازه الفني بأنه لن يوجه الدعوة لنجم الأهلي السعودي مستقبلًا إلا في حالة واحدة فقط، وهي أن يقوم محرز شخصيًا بالاتصال به وإخباره بأنه بات جاهزًا كي يلعب مع "الخضر"، ولديه كامل الرغبة في العمل على القيام بواجبه كقائد للمجموعة.

ويعتبر المدرب السويسري هذه الخطوة شرطًا رئيسيًا يجب تنفيذه، كون رياض محرز هو من طالب سابقًا بإعفائه، والآن يجب عليه هو المبادرة لطلب إعادته، وفي حال عدم قيام بهذه الخطوة خلال الأيام القادمة، فإن المدرب السويسري سيفهم بأن نجم الأهلي ليس مستعدًا لتمثيل المنتخب الجزائري

ووضع رياض محرز،  حدا للشائعات التي راجت حول اتخاذه قرارا باعتزال اللعب مع المحاربين، بسبب الإخفاق للمرة الثانية على التوالي في تجاوز دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.

 

تصريحات رياض محرز

وقال رياض محرز في تصريحات لوسائل الإعلام، إنه عقب وصول بعثة الخضر إلى الجزائر: "لا يمكنني الحديث عن أهدافي الآن، لأنه ليس من السهل تجاوز هذا الإخفاق، لكنني اللاعب الأكثر خبرة في التشكيلة، وسأساعد الوافدين الجدد على تفادي الضغط، وأتمنى أن نعود إلى الواجهة مجددا، ربما مع مدرب جديد ولاعبين وجدد".

وواصل: "نحن جميعا نشعر بالاستياء بعد فشلنا في التأهل عن هذه المجموعة، ونحن نتحمل كامل المسؤولية".

وأضاف: "كرة القدم دائما هكذا، هناك الفوز والخسارة، ولكن رغم ذلك نحن نشعر بالحزن، لأننا خيبنا أمل الشعب الجزائري، وعائلاتنا التي كانت تنتظر منا الكثير".

وأكمل: "من المؤسف أن الصحفيين لم يكونوا إطلاقا إلى جانبنا، حتى عندما كنا نفوز كانوا ينتقدوننا، نحن لسنا البرازيل والضغط الإعلامي كان كبيرا جدًا.. أنا لا أحملهم المسؤولية لكن لا أعلم لماذا يتعاملون معنا هكذا".

وختم رياض: "كان لدينا جيل رائع من اللاعبين، تمكن من الفوز بكأس أفريقيا، وحقق الكثير من الانتصارات حتى خارج الديار، لكن الإخفاق كان في النهائيات الأفريقية، وهذا مؤسف".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القمة 127، بالأسماء 30 مدربا أجنبيا للأهلى أمام الزمالكالأحد 14/أبريل/2024 - 05:49 م القمة 127، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في لقاء القمة رقم 127 في المباراة التي سوف تجمع الفريقين
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر