أخبار عاجلة
شذى تطرح أحدث أغانيها بعنوان "اخلع" -

موتيابا يستلم جواز سفر جديد خلال ساعات تمهيدا للعودة لصفوف الزمالك

موتيابا يستلم جواز سفر جديد خلال ساعات تمهيدا للعودة لصفوف الزمالك
موتيابا يستلم جواز سفر جديد خلال ساعات تمهيدا للعودة لصفوف الزمالك

ساعات قليلة ويتسلم الأوغندى ترافيس موتيابا لاعب فريق الزمالك، جواز السفر الجديد الخاص به، تمهيدا لاستلام التأشيرة والعودة إلى مصر للانضمام إلى الفريق.

وكشف مصدر بالزمالك أنه تم التواصل مع اللاعب للاستفسار عن موعد عوته، ومن المقرر أن يتسلم جواز السفر الخاص به، بعد التجديد ، اليوم أو غدا على أقصى حد، ومن ثم الحصول على التأشيرة للعودة إلى مصر والانتظام في تدريبات الفريق.

وخاطب مسئولو الزمالك، سفارة أوغندا لسرعة إنهاء إجراءات عودة ترافيس موتيابا لاعب الفريق، والذى تأخر وصوله إلى القاهرة بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به.

ويترقب الزمالك وصول اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، إلى القاهرة، بعدما تأخر وصوله بسبب تجديده لجواز السفر الخاص به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السفير الفرنسى لـ"اليوم السابع": أعشق صلاح.. وانتظروا لقاءً بين مصر وفرنسا
التالى القمة 127، موعد فتح أبواب استاد القاهرة لاستقبال جماهير الأهلي والزمالكالإثنين 15/أبريل/2024 - 12:50 م الأهلي أمام الزمالك، قرر مسؤولو استاد القاهرة فتح أبوابه عند الثالثة عصر اليوم لاستقبال جماهير الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز الليلة.