أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

إمام عاشور يؤدي جلسة علاج طبيعي في الجيم (صور)الأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:10 ص أدي إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، ضمن البرنامج الذي يخضع له للعلاج من إصابته في الكتف.‏

أدى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، ضمن البرنامج الذي يخضع له للعلاج من إصابته في الكتف.‏

وبدأ اللاعب فقرات العلاج الطبيعي، بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني، عقب الجراحة الناجحة التي أجراها في الكتف خلال الأيام الماضية.‏

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على عقد جلسة مع عاشور للاطمئنان على حالته، ومتابعة الفقرات التي من المقرر أن يؤديها في برنامجه ‏العلاجي.‏

Advertisements

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

محاضرة فنية للاعبي الفريق

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار ‏التتش بالجزيرة.‏

وناقش المدير الفني مع اللاعبين عددًا من الجوانب الخططية المتعلقة بالمرحلة القادمة، وعلى رأسها الاستعداد لمباراة سيمبا التنزاني، في إياب الدور ‏ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أجرى كولر تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.‏

كان الفريق قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا.‏

وبدأ محمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي مرحلة التمرين بالكرة على هامش مران الفريق اليوم بملعب التتش بالجزيرة ضمن استعدادات الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني.

ويسير الشناوي بخطوات ثابتة في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الكتف. 

e1292df875.jpg
محمد الشناوي يبدأ مرحلة التمرين بالكرة في الأهلي، فيتو 

وينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين في مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قد قرر منح لاعبو الفريق الأحمر الدوليين راحة من مران الأمس.

وجمعت جلسة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأحمد جاب الله طبيب الفريق علي هامش مران الفريق المسائي اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

وظهر أمام عاشور لاعب النادي الأهلي بمران لفريق اليوم بملعب التتش في أول ظهور له بعد إجرائه جراحة في الكتف.

c96b303e18.jpg

ويغيب إمام عاشور عن الأهلي، بعد خضوعه لجراحة في الكتف إثر إصابته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا الودية خلال التوقف الدولي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

d4ac40c8a6.jpg

كان الفريق الأحمر قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا.‏

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قنوات bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Advertisements

دوري أبطال أفريقيا، ويستعد فريق الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني الجمعة القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا

وعاد الفريق الأحمر لاستئناف تدريباته، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة ‏التنزانية دار السلام.‏

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني إلى القاهرة صباح غد الأربعاء وذلك استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وعلمت فيتو أن فريق سيمبا التنزاني سوف يتدرب مرتين في القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي على أن يكون مرانه الرئيسي على ستاد القاهرة مساء الخميس القادم. 

487756fff1.jpg

ياسر إبراهيم 

وأكدت مصادر داخل الأهلي أن هناك محاولات لتجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأضاف: اللاعب قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية وجاري تجهيزه للدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا حال تخطي عقبة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وقال مصدر داخل الأهلي: إن هناك اتجاه للتنسيق مع رابطة الأندية المصرية بشأن تعديل موعد مباراة القمة أمام الزمالك يوم 15 أبريل القادم بعد قرار إقامتها في السعودية.

و أضاف: سيكون من الصعب خوض القمة في السعودية يوم 15 أبريل وبعدها السفر إلي الكونغو أو أنجولا لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في ظل اقتراب الفريق من حجز بطاقة التأهل إلي هذا الدور علي حساب سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهابًا بهدف نظيف. 

15bf26f596.jpg

وأوضح أن الأمور محل دراسة في الوقت الحالي ولكن هناك تنسيق مع الرابطة بشأن الحصول على الوقت الكافي قبل مواجهات أفريقيا من أجل الاستعداد بشكل جيد لها.

موقف وسام أبو علي

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إعادة وسام أبو علي مهاجم الفريق إلي قائمة مباراة سيمبا التنزاني الجمعة القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وشارك وسام أبو علي أمس في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية واصبح تحت تصرف الجهاز الفني. 

و أكد مصدر داخل الأهلي أن كريم نيدفيد لاعب الفريق سيكون خارج الحسابات الفنية في مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة القادم. 

أضاف: اللاعب يعاني من رشح في الركبة وهناك تمهل في قرار إعلان جاهزيته ومن ثم سيكون خارج الحسابات الفنية في مباراة سيمبا. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 3 مباريات قوية فى افتتاح منافسات الجولة الـ"17" للدوري المصري الليلة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر