أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26-6-2024 -
الزمالك يحدد موقفه من خوض مباراة سيراميكا غداً -

الزمالك يؤجل حسم الملفات الهامة بعد مباراة الأهلى فى كأس مصر

الزمالك يؤجل حسم الملفات الهامة بعد مباراة الأهلى فى كأس مصر
الزمالك يؤجل حسم الملفات الهامة بعد مباراة الأهلى فى كأس مصر

استقر مسئولو النادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تأجيل أكثر من ملف هام لما بعد مباراة الأهلي المقرر لها بعد غد، الجمعة، بالسعودية في نهائي كأس مصر.

ويرغب مسئولو القلعة البيضاء في تهيئة كافة الظروف أمام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل حسم اللقب، حيث استقر مسئولو القلعة البيضاء على عدم التحدث في ملفات هامة فرضت نفسها على الساحة الكروية في النادي الفترة الماضية، إلا بعد مباراة الكأس.

ويأتي في مقدمة الملفات الهامة ، تحديد مصير الكونغولي سامسون أكينولا، لاعب الفريق الذي مازال ينتظر حسم مصيره من قبل المدرب البرتغالي جوميز بجانب تحديد موعد الاعلان عن صفقة كريم العراقي لاعب المصري، بالاضافة إلى تجديد عقود لاعبي الفريق التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري وفي مقدمتهم ، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد أشرف روقا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الخماسي الحديث يعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للناشئينالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:47 م الخماسي الحديث، يعقد الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث والتي تقام يونيو الجاري.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024