أخبار عاجلة

ليفربول يتحرك لتجديد عقود 3 لاعبين على رأسهم صلاح

ليفربول يتحرك لتجديد عقود 3 لاعبين على رأسهم صلاح
ليفربول يتحرك لتجديد عقود 3 لاعبين على رأسهم صلاح

أكدت مصادر صحفية، اليوم الإثنين، أن مجلس إدارة نادي ليفربول، سيفتح خط التفاوض لتجديد عقد ثلاثي فريق الكرة الأول، فور التعاقد مع مدرب رياضي ومدير فني جديدين عقب نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ومن المقرر أن تنتهي عقود الثلاثي محمد صلاح، فيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد، في 30 يونيو 2025، وبحسب التقارير فإن ليفربول يسعى للتجديد معهما على الرغم من العروض النارية التي يتلقوها للرحيل عن قلعة الأنفيلد.

ليفربول يخطط لتجديد عقود صلاح وفان ديك وأرنولد

وبحسب شبكة "فوتبول إنسايدر"، فإن ليفربول سيفتتح مفاوضات تجديد عقد الثلاثي فيرجل فان دايك وترينت اليكساندر-أرنولد ومحمد صلاح بمجرد وصول المدرب والمدير الرياضي الجديدين بعد نهاية الموسم.

ويمثلا الثلاثي محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد، الأعمدة الرئيسية في فريق ليفربول، واستمرارهم يساهم بشكل عالي في تحقيق انتصارات للريدز والتواجد الدائم على منصات التتويج.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي للموسم الرياضي الحالي، برصيد 54 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي "صاحب المركز الثاني" بالبريميرليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفي الزناري يتعافى من الإصابة ويشارك في تدريبات الزمالكالثلاثاء 27/فبراير/2024 - 12:44 م الزمالك، شارك مصطفى الزناري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي