أخبار عاجلة

المصرى يبدأ استعداداته لمواجهة الجونة بعد وداع كأس الرابطة

المصرى يبدأ استعداداته لمواجهة الجونة بعد وداع كأس الرابطة
المصرى يبدأ استعداداته لمواجهة الجونة بعد وداع كأس الرابطة
يبدأ، اليوم الخميس، فريق الكرة الأول بالنادى المصرى، استعداداته داخل معسكره بالكلية الحربية، لمواجهة فريق الجونة فى الدورى، وذلك بعد الخروج مؤخراً من الدور نصف النهائى ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم أمام طلائع الجيش.

 

وكان على ماهر المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد على أن يستأنف الفريق تدريباته على استاد الكلية الحربية بالقاهرة عصر اليوم الخميس.

 

ويستعد المصرى لمباراة الجولة الثانية عشر من الدورى، والتى تجمعه بنظيره فريق الجونة، والمقرر إقامتها فى الرابعة عصر الثلاثاء المقبل الموافق الثالث عشر من فبراير الجارى.

 

كان المصرى قد خاض مباراة الدور نصف النهائى من بطولة كأس الرابطة أمام نظيره فريق طلائع الجيش، وهى المباراة التى انتهت بفوز الطلائع بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد نهاية المباراة فى وقتها الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائي كأس مصر.. رسالة لبيب للاعبي الزمالك قبل مغادرة مطار القاهرةالإثنين 04/مارس/2024 - 12:31 م حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على الترحيب بالكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي
التالى انطلاق منافسات فردى 20 سنة فى بطولة أفريقيا للسلاح بالقاهرة