أخبار عاجلة

أحمد حسام ميدو ينتقد لاعبي الكرة في مصر

أحمد حسام ميدو ينتقد لاعبي الكرة في مصر
أحمد حسام ميدو ينتقد لاعبي الكرة في مصر

 

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعبي الكرة في مصر، وذلك بسبب هجوم بعضهم على بعض وانتقادهم لبعض والتشكيك فيما بينهم".

أحمد حسام ميدو ينتقد لاعبي الكرة في مصر

وقال ميدو  في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر قناة "المحور": "لاعيبة الكورة في مصر معظمهم لا يستمتعون بكرة القدم، ونحن الدولة الوحيدة في العالم التي يحدث بها ذلك".

وأكمل: "بعض اللاعبين بيغيروا من بعض، إلا نادرا ولا يتعدوا 5% فقط".

وأكد ميدو على أن لاعبي الكرة في مصر، يتصنعون أنهم أحباب، وفي حال اعتزالهم اللعب، وتبدأ المنافسة في فرص العمل، هنا تبدأ علاقتهم الحقيقة.

وتابع: "حزين على حازم إمام وحالة عدم دفاع المسؤولين داخل اتحاد الكرة عنه بعد الأزمة الأخيرة".

وأتم: "هل يجوز محاسبة حازم إمام على فشل إدارة روي فيتوريا لمباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم، وحازم ليس له ذنب في عقد روي فيتوريا، ولا بد من محاسبة اتحاد الكرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائي كأس مصر.. موقف نيدفيد من تدعيم صفوف الأهلي أمام الزمالكالسبت 02/مارس/2024 - 11:40 ص كشف مصدر داخل الأهلي موقف كريم نيدفيد لاعب الفريق من تدعيم الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر إقامته مساء الجمعة
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب