أخبار عاجلة

حسام المندوه: نعمل على صرف مستحقات اللاعبين وننتظر المكافأة من الصفقات

حسام المندوه: نعمل على صرف مستحقات اللاعبين وننتظر المكافأة من الصفقات
حسام المندوه: نعمل على صرف مستحقات اللاعبين وننتظر المكافأة من الصفقات
أكد الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق بنادي الزمالك، أن النادي يحتاج إلى كل رموزه في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن "تغيير الصورة الذهنية" كان الهدف الأسمى لمجلس إدارة النادي قبل تولي المسئولية.

 

وقال حسام المندوه في تصريحات على قناة الزمالك: "المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك لتقديم الصفقات الجديدة هو خطوة من خطوات تغيير الصورة الذهنية للنادي، المشهد الذي ظهر به المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك هو ما يستحقه النادي، وظهور رموز الزمالك في المؤتمر الصحفي أمر طبيعي (نسعى للم الشمل).. وكنت أتمنى حضور الجميع".

 

وأضاف: "أشكر كل من تواجد في المؤتمر الصحفي.. وسيكون هناك مناسبات كثيرة لحضور كل من ينتمي للزمالك، نحتاج إلى كل من ينتمي لنادي الزمالك ليساعدنا في إدارة النادي".

 

وأتم: "نعمل على صرف كل مستحقات اللاعبين في كافة الألعاب وموظفي النادي بشكل منتظم.. مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يقوم بتوفير كل مستحقات الأجهزة الفنية، ننتظر المكافأة من الصفقات الجديدة في تحقيق البطولات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الإنجليزي، شوط أول سلبي بين ليفربول ونوتنجهام فورستالسبت 02/مارس/2024 - 05:50 م تعادل فريق ليفربول مع نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 0-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سيتي جراوند ضمن منافسات الجولة السا
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب