أخبار عاجلة
«مجزرة الطحين».. تفضح بؤس الكارثة في غزة -

أشرف صبحي يلتقي أعضاء حملة "بشبابها" للتوسع في تنفيذ القوافل الطبيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 09:36 م التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعضاء حملة بشبابها ، والتي أطلقتها الوزارة لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية الماضية.

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعضاء حملة "بشبابها"، والتي أطلقتها الوزارة لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية الماضية.

وخلال اللقاء، تم استعراض ومناقشة خطط التوسع في نطاق القوافل الطبية، بهدف تعزيز القوافل الطبية بالمحافظات المصرية خاصةً الصعيد، ومناقشة تفعيل  تنفيذ القوافل خلال الفترة المقبلة بشكل أوسع داخل مراكز الشباب بالتعاون مع حملة بشبابها، ضمن فعاليات المبادرات المجتمعية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، لتقديم خدمات طبية مجانية للمواطنين.

Advertisements

46909c5e78.jpg
أشرف صبحي يلتقي أعضاء حملة بشبابها للتنسيق بشأن تنفيذ القوافل الطبية، فيتو

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الشباب في خدمة المجتمع، مشيدًا بجهود حملة "بشبابها" وما حققته من توسيع قاعدة الشباب فى الاستحقاق الرئاسي الماضي، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم جهود الشباب في خدمة المجتمع وتعزيز روح التطوع بينهم، مشيدًا بفكرة الحملة الشبابية والمنطلقة من فكر وتنفيذ شباب مصر.

حضر اللقاء اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، والدكتور محمد شعبان منسق القوافل الطبية بمكتب الوزير، ومحمد محمود رئيس مجلس أمناء حملة بشبابها، وعدد من أعضاء حملة بشبابها من منسقي وأعضاء الحملة بالمحافظات.

 

أشرف صبحي يلتقي رئيس اتحاد الميني فوتبول

من ناحية أخرى، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع أحمد سمير رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول، لمناقشة الخطط والبرامج المستقبلية للعبة.

أكد أشرف صبحي على الدعم الكبير للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

42fc1f867b.jpg
أشرف صبحي يلتقي رئيس اتحاد الميني فوتبول بالعاصمة الإدارية الجديدة، فيتو 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تعمل على تذليل كل العقبات لكل المنتخبات الوطنية والأندية المصرية في مختلف اللعبات على كافة المستويات والأصعدة، وأثر ذلك في الوصول إلى قمة الأداء والإنجاز الذي يضاف إلى الرياضة المصرية.

 

أشرف صبحي يجتمع بالوحدة الاقتصادية في وزارة الشباب والرياضة 

من ناحية أخرى، اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ مع الوحدة الاقتصادية بالوزارة، لبحث آليات العمل والإدارة الإقتصادية خلال الفترة المقبلة لمشروعات الوزارة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استمرار غياب دقدوق ومحمد سمير عن الطلائع فى مباراة الداخلية
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم