أخبار عاجلة

توك شو سبورت.. شوبير يكشف رأي صلاح في تعيين حسام حسن ورئيس الزمالك يفجر مفاجأة حول غرامة كهربا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية في البرامج عبر القنوات الفضائية المصرية والعربية اليوم الأربعاء  الموافق 07-02-2024.

شوبير يكشف رأي صلاح في تعيين حسام حسن

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام، التعاقد مع حسام حسن، كمديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته مؤخرا بسبب تراجع مستوى ونتائج الفريق.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

a6891a1be5.jpg

تعليق مثير من مهاب ياسر بعد الانتقال للزمالك

أكد مهاب ياسر لاعب فريق الزمالك، أنه تلقي عدة عروض محلية قبل ارتداء الفانلة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ولكنه فضل الانضمام لنادي بججم الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا 

51310ab337.jpg

ميدو يكشف تفاصيل مساعدات رموز الزمالك للنادي

 

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن هناك من ضحى من أجل دعم ومساندة النادي في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أنه شعر بالفخر، خلال تواجده في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

f6aa98becc.jpg

رئيس الزمالك يفجر مفاجأة في غرامة كهربا وسر مكالمة الأهلي

 

أعلن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن خطوات جديدة تتخذها إدارة النادي الأبيض بشأن الغرامة التي فرضت على لاعب الأهلي، محمود كهربا، لصالح الزمالك.

اضغط هنا لمعرفة تفاصيل الخبر 

5f5600f203.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رجال سلة الأهلي يفوز على سموحة في الدوريالأحد 04/فبراير/2024 - 10:04 م رجال سلة الأهلي، يواصل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي انتصاراته في البطولة بالفوز على فريق سموحة بنتيجة 74-58، في اللقاء
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي