أخبار عاجلة

تعرف على مواعيد ربع نهائى كأس مصر لسيدات الطائرة

تعرف على مواعيد ربع نهائى كأس مصر لسيدات الطائرة
تعرف على مواعيد ربع نهائى كأس مصر لسيدات الطائرة

أعلن مسئولو اتحاد الكرة الطائرة عن مواعيد مباريات دور ربع نهائى كأس مصر للسيدات للموسم المحلى 2023/2024، حيث يقام على مدار يومين بواقع 4 مواجهات. 

 

ويشهد هذا الدور مواجهات بين كل من الزهور مع الشمس، وسبورتنج مع الأهلى يوم 20  فبراير الجارى، بينما تقام مواجهتى الشمس  مع الصيد وسموحة مع وادى دجلة يومى 9 فبراير الجارى. 

 

وشهدت مسابقات السيدات فترة توقف قبل العودة الاثنين الماضى، لارتباط المنتخب بالتصفيات الأفريقية، حيث حقق منتخب سيدات الكرة الطائرة الفوز على كينيا فى مواجهتين مؤخرًا لحضد ذهبية منافسات تصفيات المنطقة الخامسة للكرة الطائرة المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية، ليتأهل للدورة الأفريقية مارس 2024 بأكرا. 

 

كما شهد دورة الرجال أيضا فترة توقف قبل العودة السبت الماضى، لخوض تصفيات الألعاب الأفريقية ، حيث نجح منتخب رجال الكرة الطائرة  فى حصد ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة بالتفوق على بوروندى وكينيا بنتيجة 3 /0 ليتأهل للألعاب الأفريقية بأكرا مارس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر
التالى جمال علام يغادر إلى السعودية لحضور مباراة الأهلى والزمالك بنهائى كأس مصر