أخبار عاجلة

محمد هلال يقترب من العودة للتشكيل الأساسى للبنك الأهلى بدورى Nile

محمد هلال يقترب من العودة للتشكيل الأساسى للبنك الأهلى بدورى Nile
محمد هلال يقترب من العودة للتشكيل الأساسى للبنك الأهلى بدورى Nile

أقترب محمد هلال صانع العاب فريق البنك الاهلى من العودة للتشكيل الاساسى للبنك الاهلى في مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile"عقب التألق في التدريبات والمباريات الودية الماضية.

ويسعى طارق مصطفى لاستغلال الفترة الحالية لتصحيح الأخطاء الدفاعية وبناء تشكيلة أساسية عقب تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بلاعبين أقوياء وأصحاب خبرات كبيرة على مستوى جميع المراكز داخل الملعب

نجح نادي البنك الأهلي في ضم 6 صفقات خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد غلق باب الانتقالات الذي تم مده في وقت سابق من اتحاد الكرة حتى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء.

ويلاقى فريق البنك الأهلى نظيره سموحة ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى "Nile يوم 13 من الشهر الجارى باستاد الإسكندرية فى السابعة مساءً.

ويحتل فريق البنك الاهلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد بالبث المباشر النصر Al-Nassr اليوم.. مشاهدة النصر × العين Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس"| دوري أبطال أسيا 2024
التالى تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمواجهة نهائي كأس مصر أمام الزمالكالإثنين 04/مارس/2024 - 01:22 م استأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.