أخبار عاجلة

رغم انسحاب الأهلي والزمالك.. تعرف على مكاسب بطولة كأس الرابطة

رغم انسحاب الأهلي والزمالك.. تعرف على مكاسب بطولة كأس الرابطة
رغم انسحاب الأهلي والزمالك.. تعرف على مكاسب بطولة كأس الرابطة

نجاحات عدة حققتها بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الحالية على الرغم من اعتذار الأهلي و الزمالك عن المشاركة في النسخة الحالية وجاء في مقدمتها الأتي:

 

-حضور السعة الكاملة للجماهير في أكثر من مباراة في هذه البطولة على رأسهم مباريات المصري و بيراميدز و الاتحاد السكندري و سيراميكا و الاتحاد السكندري و انبي.

 

- إشادة الأندية من الناحية الفنية بالبطولة في ظل توقف مسابقة الدوري و كأس مصر بسبب الارتباط ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

- ⁠رغم إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية و كأس أمم اسيا إلا أن بطولة الرابطة لقت متابعة و إقبال جماهيري و إعلامي بعد مراعاة الرابطة و إدارة المسابقات إقامة المباريات في مواعيد بعيد عن مباريات كأس الأمم الأفريقية و الآسيوية.

 

- ⁠تم تعديل المجموعات لتقام من 4 مجموعات اعمالاً بمبدأ تمافؤ الفرص خاصة بعد اعتذار ناديي الاهلي و الزمالك اصبح عدد الفرق 16 فريق وبالتالي في حالة إقامة نظام البطولة من 3 مجموعات سيكون هناك مجموعتين 5 فرق ومجموعة واحدة تضم 6 فرق.

 

وكان مقررا أن يتأهل الأول من كل مجموعة من المجموعات  الثلاث ثم أفضل ثاني وبالتالي لن يكون هناك تكافؤ فرص لأن هناك مجموعتين  ستلعب 4 مباريات و مجموعة ستلعب 5 مباريات ، وهذا هو السبب الرئيسي في إقامة البطولة من 4 مجموعات كل مجموعة تضم 4 فرق .

 

- بطل رابطة الأندية يشارك في بطولة السوبر الرباعية التي ستقام بالإمارات كما حدث في نسخة الموسم الماضي و مشاركة نادي سيراميكا .

- ⁠تم تعديل المجموعات و نظام المباريات وإخطار  الأندية بها قبل المباريات بوقت كاف .

. إقامة مباريات الأدوار النهائية في حالة إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل باللجوء لضربات الترجيح مباشرة ، وإلغاء الوقت الإضافي في مباريات دور الثمانية والأربعة فقط .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لليفربول أمام برينتفوردالسبت 17/فبراير/2024 - 04:03 م سجل محمد صلاح نجم فريق ليفربول هدف فريقه الثالث في الدقيقة 67 أمام مضيفه برينتفورد، المقامة على ملعب جريفين بارك، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي
التالى نتيجة مباراة البلاستيك وبطا في دوري القسم الثالث