أخبار عاجلة

أشرف صبحي يلتقي رئيس اتحاد الميني فوتبولالأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:03 م التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع أحمد سمير رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول، لمناقشة الخطط والبرامج المستقبلية للعبة.

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع أحمد سمير رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول، لمناقشة الخطط والبرامج المستقبلية للعبة.

أكد أشرف صبحي على الدعم الكبير للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

3833641e9f.jpg
أشرف صبحي يلتقي رئيس اتحاد الميني فوتبول بالعاصمة الإدارية الجديدة، فيتو 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تعمل على تذليل كل العقبات لكل المنتخبات الوطنية والأندية المصرية في مختلف اللعبات على كافة المستويات والأصعدة، وأثر ذلك في الوصول إلى قمة الأداء والإنجاز الذي يضاف إلى الرياضة المصرية.

Advertisements

 

أشرف صبحي يجتمع بالوحدة الاقتصادية في وزارة الشباب والرياضة 

من ناحية أخرى، اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ مع الوحدة الاقتصادية بالوزارة، لبحث آليات العمل والإدارة الاقتصادية خلال الفترة المقبلة لمشروعات الوزارة.

استمع وزير الشباب والرياضة لشرح تفصيلي لعرض نموذج عمل الوحدة الاقتصادية خلال الفترة المقبلة وإدارة المشروعات بشكل اقتصادي واستثماري، حيث وجه الوزير بضرورة أن تقوم الوحدة بدراسة المشروعات الموجودة بالوزارة والجدوي الإقتصادية منها، مع تحديد ومناقشة الموازنة العامة للوزارة، مؤكدًا أهمية التعاون والشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والكيانات الاقتصادية في تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة من جانب، والاستثمار بالمنشآت على صعيد آخر.

837e811dee.jpg
أشرف صبحي مع الوحدة الإقتصادية بوزارة الشباب والرياضة، فيتو 

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الدولة بذلت مجهودات كبيرة جدا لتطوير المنشأت الشبابية واليراضية في المحافظات وبخاصة مراكز الشباب، من خلال شركات وطنية مصل مصنع النجيل الصناعي الذي أسهم في نقلة نوعية كبيرة فضلًا عن العوائد والأرباح المتوقع تحقيقها جراء التوسع وأعمال التطوير الفنية والإدارية واللوجستية في كافة أنظمة تشغيل وإدارة المصنع.

وشدد وزير الشباب والرياضة على أن الوزارة أنشأت شركة للخدمات الشبابية والرياضية، ليس فقط لإنشاء المرافق على مستوى تقني عالٍ ولكن للحفاظ على المرافق ومتابعة أنظمة الصيانة العالمية ورفع كفاءة الأنظمة الإدارية والمالية، وكذلك متابعة مجالات عمل الشركة وإنشاء وصيانة المنشآت التابعة للوزارة في مختلف محافظات الجمهورية، والعمل علي تطوير المتطلبات والجوانب التنظيمية والإدارية والتسويقية ومجالات التعاون مع المؤسسات المختلفة.

وتحدث الوزير عن الطفرة الإنشائية التي شهدتها مصر على مستوى تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب والأندية الرياضية المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية فى ظل الدعم الكبير للقيادة السياسية لقطاعي الشباب والرياضة خدمةً لأبناء مصر من النشء والشباب وكافة المواطنين، منوهًا إلي ضرورة رصد كافة طلبات واحتياجات كافة المنشآت الشبابية والرياضية من أعمال التطوير والمضى قدمًا فى تنفيذها وفق جدول زمنى محدد لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب والمواطنين على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لافتًا إلى تطورت البنية الأساسية للدولة المصرية بصفة عامة بشكل كبير، وأيضًا تطورت البنية الرياضية، وامتلاك خبرات كبيرة ومختلفة في هذا الشأن.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلي أن تلك الشركة ومصنع النجيل الصناعي ساهما في توفير ما يقرب من 11 مليار جنيه للدولة، الأمر الذى مكن الوزارة من إنشاء أكثر من 4500 ملعب لكرة القدم بمراكز الشباب فى جميع قري ومدن محافظات الجمهورية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زيدان يكشف رغبته في التدريب بهذا الدوريالثلاثاء 27/فبراير/2024 - 11:04 ص أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، أنه يود العمل في الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة وبقى زيدان بدون عمل بعد ولايته الثانية في ريال مدريد، والتي استمرت بين 2019 و2021، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسمه بالعديد من الأندية والمنتخبات الأوروبية. وقال زيدان، خلال حضوره العرض الأول لفيلم وثائقي
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي