أخبار عاجلة

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري (فيديو وصور)الأربعاء 07/فبراير/2024 - 07:02 م خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة، جوزيه جوميز التدريبات الجماعية صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة، جوزيه جوميز، التدريبات الجماعية، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري. 

مران الزمالك اليوم 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر فيس بوك فيديو ومجموعة من الصور ترصد مران الزمالك اليوم وعلقت: "العمل الجاد يتواصل". 

ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

10fcc6c891.jpg
90f19db7dd.jpg
b96ca9323c.jpg
70f032a69f.jpg

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض مباراتين وديتين غدًا الخميس، أمام فريقي 2003 و2005، للوقوف على المستويات الفنية للاعبين خلال فترة توقف الدوري. 

وأخطر الجهاز الفني لاعبيه بخوض مباراتين أمام فريقي 2003 و2005 على ملعب النادي، وستقام المباراة الأولى في العاشرة والنصف صباحًا، في حين ستقام  الودية الثانية في الثانية عشرة  والنصف ظهرًا.

مباراتين وديتين للزمالك

وفضل البرتغالي جوميز، مواجهة فرق الشباب وديًا، لمشاهدة جميع لاعبيه والوقوف على مستوياتهم الفنية، بالإضافة لمتابعة العناصر المميزة بفرق الشباب. 

Advertisements

 

جلسة خاصة مع ثنائي الفريق

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع الثنائي محمود علاء وسيف جعفر، على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي.

وحرص جوميز، على توجيه تعليماته الفنية لثنائي الفريق، لتنفيذها خلال مران الفريق، سواء بكيفية إفساد الهجمات للمنافس، أو التحول من الدفاع للهجوم.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حضور حسين السيد

وحرص حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم ظهر  اليوم الأربعاء على ملعب النادي لمؤازرة اللاعبين وتحفيزهم خلال فترة توقف الدوري.
 

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية، وأوضح لهم أن الفترة الحالية بمثابة مرحلة التعرف على لاعبيه، للوقوف على المستويات الفنية لكل لاعب، وطالب الجميع باستغلال هذه الفرصة لحجز مقعده في التشكيل الأساسي.

وأضاف المدير الفني أن الاجتهاد في التدريبات والتركيز، هما أساس مشاركة أي لاعب في المباريات، وطالبهم ببذل أقصى جهد  خلال التدريبات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد يوسف مدربا عاما للمنتخب الوطنى فى الجهاز الفنى الجديد
التالى مرموش يقترب من الدوري الانجليزي