أخبار عاجلة

رابطة الأندية: أخطرنا الأندية باللجوء لضربات الترجيح مباشرة قبل مباريات الأدوار النهائيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:26 م كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه تم اخطار الأندية بإقامة مباريات دور الثمانية و الدور قبل النهائي

رابطة الأندية: أخطرنا الأندية باللجوء لضربات الترجيح مباشرة قبل مباريات الأدوار النهائيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:26 م كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه تم اخطار الأندية بإقامة مباريات دور الثمانية و الدور قبل النهائي
رابطة الأندية: أخطرنا الأندية باللجوء لضربات الترجيح مباشرة قبل مباريات الأدوار النهائيةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:26 م
كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه تم اخطار الأندية بإقامة مباريات دور الثمانية و الدور قبل النهائي

كأس الرابطة، كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه تم إخطار الأندية بإقامة مباريات دور الثمانية والدور قبل النهائي، باللجوء لضربات الترجيح مباشرة في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

أضاف مسئولو رابطة الأندية أنه تم تعديل مجموعات بطولة رابطة الأندية بعد اعتذار الأهلي والزمالك عن المشاركة وتم إخطار الأندية بذلك خلال مراسم سحب القرعة، وإرسال خطابات للأندية بشروط المسابقة، وجميع الأندية وافقت على الشروط، ولم يكن هناك أي اعتراضات، لأنه تم إخطار الأندية بالشروط قبلها بوقت كاف.

Advertisements

سيراميكا يواجه طلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة

وتأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى نهائي كأس الرابطة، بعد فوزه على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسكندرية ضمن نصف نهائي كأس رابطة الأندية.

وبتلك النتيجة يتأهل سيراميكا كليوباترا حامل لقب كأس الرابطة، إلى المباراة النهائية لمواجهة طلائع الجيش الذي فاز على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح.

جاء هدف سيراميكا الوحيد في الدقيقة 27 عن طريق أحمد قندوسي، بعد عرضية من الجبهة اليمنى قابلها القندوسي برأسية قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 30، أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه أحمد هاني لاعب سيراميكا بعد العودة لتقنية الفيديو، في ظل لمسه الكرة بيده متعمدا ومنعه انفرادا تاما للاتحاد. 

وفي الشوط الثاني، حاول الاتحاد السكندري استغلال عامل الأرض، والزيادة العددية إلا أن سيراميكا لجأ إلى الدفاع المنظم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لتفشل كل محاولات زعيم الثغر في اختراق دفاعات سيراميكا وينتهي اللقاء بفوز الأخير بهدف نظيف.

 

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الاتحاد السكندري 

لعب سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي، ضد الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس الرابطة بتشكيل جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد توني  - محمد عادل - أحمد القندوسي - فيڤور اكيم - صديق ايجولا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - سعد سمير -خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمد إبراهيم - احمد القرموطي - نور علاء - أحمد بلحاج- چون ايبوكا.

 

تشكيل الاتحاد السكندري ضد سيراميكا في كأس الرابطة

فيما جاء تشكيل الاتحاد السكندري ضد سيراميكا في كأس الرابطة كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

الدفاع: هشام صلاح- سيف تيفا- محمود شبانة- الحبيب حسن.

الوسط: ناصر ناصر- خالد الغندور- عمرو صالح- رجب عمران.

الهجوم: عبد الغني محمد- أحمد عيد.

وكان الرمادي قد نجح فى قيادة سيراميكا للتتويج بكأس الرابطة نسخة 2022-2023، ويبحث الرمادي عن المحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وهزم الاتحاد السكندري نظيره إنبي بنتيجة 2-0 وبنفس النتيجة فاز سيراميكا على سموحة في مباريات ربع نهائي كأس الرابطة.

الاتحاد السكندري ضد سيراميكا كليوباترا

وكان فريق سيراميكا قد تأهل لربع النهائي بعد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط حيث فاز على إنبي في الجولة الأولى من دور المجموعات بثنائية نظيفة ثم تغلب على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل في الجولة الأخيرة أمام الداخلية بهدف لمثله.

واقصي سموحة بدور ربع النهائي بثنائية نظيفة

بينما تأهل فريق الاتحاد السكندري إلى الدور ذاته بعدما جاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات كأس الرابطة برصيد 6 نقاط. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدافع ليفربول محذرا خليفة كلوب: يضع رأسه تحت المقصلةالأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:52 م حذر جلين جونسون مدافع ليفربول السابق، خليفة يورجن كلوب في تدريب الريدز، بعد إعلان المدرب الألماني رحيله بنهاية الموسم الحالي.
التالى نهائي عربي.. منتخب قطر يهزم إيران بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس آسيا لملاقاة الأردن