أخبار عاجلة
تعليم جدة يعتمد الدوام المدرسي في رمضان -

الأزمة المالية تضرب نادي أسوان وانقطاع اللاعبين عن التدريباتالأربعاء 07/فبراير/2024 - 05:10 م كشفت مصادرمطلعة، أن أسوان لا يمتلك القدرات المالية لتسديد المستحقات المالية المتأخرة للاعبين مما دفعهم للانقطاع عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي

يشهد نادي أسوان تطورات مُتسارعة، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية. 

وكشفت مصادرمطلعة، أن أسوان لا يمتلك القدرات المالية لتسديد المستحقات المالية المتأخرة للاعبين مما دفعهم للانقطاع عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي، نظرا لفشل مجلس الإدارة فى توفير المبالغ المالية المطلوبة. 


وأضافت المصادر إن هشام زكريا المدير الفنى للفريق قرر حزم حقائبه والرحيل عن زهرة الجنوب، بعدما فشلت الإدارة فى تلبية مطالبه وحل مشكلة المستحقات المتأخرة، وهو ما يهدد مسيرة الفريق فى المباريات المقبلة. 

Advertisements

ومنح الجهاز الفني مهلة لمدة ٤٨ ساعة إلى مجلس الإدارة لحل كافة الأزمات أو تقديم استقالته من تدريب الفريق.

وأعلن نادي أسوان رسميا تولي هشام زكريا المدير الفني السابق لفريق الداخلية ووادي دجلة، قيادة الفريق الأول لكرة القدم بزهرة الجنوب، في مسابقة دوري المحترفين “دوري القسم الثاني أ”.

هشام زكريا مديرا فنيا لنادي أسوان

وكان أسوان تعاقد مع هشام زكريا لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول في شهر أكتوبر الماضي

وكتبت صفحة نادي أسوان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “نادى أسوان الرياضى يعلن عن المدير الفنى الجديد.. رسميا الكابتن هشام زكريا مديرا فنيا للأزرق.. مرحبا بك.. من أجل تحدى جديد".

 

وكان حمدي حمدان المدير الفني لفريق أسوان، أعلن استقالته من تدريب الفريق الأول المشارك في دوري المحترفين بعد خسارة الفريق أمام جمهورية شبين بالجولة الرابعة.

استقالة حمدي حمدان من تدريب أسوان


وكتب حمدي حمدان عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:" أتقدم بالإعتذار عن الإستمرار في مهمة المدير الفني للفريق الأول بنادي أسوان الرياضي بيتي وصاحب الفضل عليا لرفع الحرج عن مجلس الإدارة لإختيار ما يرونه مناسبا ويعلم الجميع الظروف الصعبة التي توليت فيها المهمه خاصه مدربين كرة القدم ومن يعملون في المجال الرياضي بعد رفض كل المدربين قبول العمل في هذا الفترة ولكن ما أحزنني هو علمي بتفاوض بعض أعضاء المجلس مع مدربين قبل مباراة شبين الأخيرة متمنيا التوفيق لنادينا الحبيب الفترة القادمة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريال مدريد يسيطر على قائمة أغلى لاعبي "الليجا"
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب