أخبار عاجلة
مسن صيني يواظب على الجري 400 متر يوميا... صور -
منتجات خطيرة للرجال...منها القهوة -
طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة أكرم توفيق -

محمد محمود يعود إلى تدريبات الأهلي في هذا الموعد

محمد محمود يعود إلى تدريبات الأهلي في هذا الموعد
محمد محمود يعود إلى تدريبات الأهلي في هذا الموعد
يغيب محمد محمود عن الأهلى منذ أكثر من عامين وذلك على خلفية إصابته بقطع فى الرباط الصليبي مرتين على التوالي ثم إصابته بقطع فى غضروف الركبة خضع على إثرها لجراحة خلال الفترة الماضية.

موعد عودة محمد محمود 

وكشف الإعلامى إبراهيم فايق عبر برنامجه "جمهور التالته" المذاع على فضائية أون تايم سبورت، أن محمد محمود سوف يشارك في تدريبات النادى الأهلى بعد 15 يوما وذلك بعدما تعافى من إصابة غضروف الركبة بشكل نهائي ليصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي.

تصريحات إبراهيم فايق
وأوضح فايق أن محمود متولي مدافع الفريق الأحمر سوف يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بداية من شهر مايو المقبل، وذلك بعد تعافيه من إصابته بالرباط الصليبي الذى أصيب بها خلال مباراة أسوان ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الماضي.

الأهلى أمام الإسماعيلي
ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم -.

اعتراض الإسماعيلي
وكانت إدارة النادي الإسماعيلي  اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلى من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.

غيابات الإسماعيلي
ويغيب عن الدراويش خمسة لاعبين وهم قائد الفريق وحارسه محمد صبحى الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية وأحمد أيمن الذي يعانى من إصابة الرباط الصليبي وباهر المحمدى الذى لم يكتمل شفاؤه من إصابته بغضروف الركبة ومحمود البدرى الذى يعانى من شد في العضلة الأمامية إلى جانب عبد الرحمن مجدى الذي من المحتمل أن يتواجد في قائمة المباراة بعدما شارك في جزء من تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الدراويش منذ شهر يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الدولي لليد" يوضح خارطة عمل اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري
التالى أبو الدهب: أتوقع تأجيل مباراة القمة وأفضل التحكيم المصري