أخبار عاجلة

المنتخب يكشف حقيقة وجود عقوبة على لاعب بيراميدز قبل المعسكر المقبل

المنتخب يكشف حقيقة وجود عقوبة على لاعب بيراميدز قبل المعسكر المقبل
المنتخب يكشف حقيقة وجود عقوبة على لاعب بيراميدز قبل المعسكر المقبل

كشف مسؤولو المنتخب الوطنى أنه لا صحة لوجود أزمات بين الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ونبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، كما فى الأيام الماضية، وأوضح مسؤولو الفراعنة أن المنتخب تجمع فى معسكرين فقط تحت قيادة البدرى، ونبيل عماد دونجا تم استدعاؤه مرة واحدة فى أول معسكر قبل أن تحدث أزمة استبعاد لاعبي بيراميدز من المنتخب فى هذا التوقيت بعدما تحفظ النادى على إرسال لاعبيه قبل بداية الأجندة الدولية.

وشدد مسؤولو المنتخب على أنه لا يوجد موقف أو عقوبة ضد اللاعب لأى سبب مما يجعله خارج الحسابات، وأن اللاعب فى حال عدم استدعائه للمعسكر المقبل سيكون لأسباب فنية فقط.

ويدخل المنتخب معسكره المغلق بداية من 20 الشهر الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب انتهاء مشاركة الأندية في البطولات القارية، استعدادا لمباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا .

وأعلن الجهار الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمى المقبل، وضمت القائمة  6 لاعبين هم: محمد صلاح (ليفربول  الإنجليزي ) ، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي )، وأحمد حجازي (اتحاد جده السعودي )، ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)، وأحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني )، ومصطفى محمد (جالطة سراي التركي).

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يعقد جلسة خاصة مع نجم الأهلي
التالى اليوم.. الإنتاج الحربى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا بعد التأجيل