أخبار عاجلة
مصطفى قمر : سأطرح أغاني سينجل في موسم العيد -
مواجهات قوية في الجولة الـ18 بدوري رجال الطائرة -

آخر تطورات إصابة شيكابالا وموقفه من مباراة الزمالك ضد سيراميكا

يؤدى محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران فريقه اليومي للتعافى من إصابة العضلة الخلفية التى أدت لغيابه عن مباريات فريقه الأخيرة.

ما هي إصابة شيكابالا؟

يعاني شيكابالا من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية بعمق 2 سم، ما يستلزم ضرورة خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي لحين شفائه تماما من الإصابة التى تستغرق بعض الوقت قبل أن يكون قادرا على العودة للتدريبات الجماعية والمباريات بشكل طبيعى.

818230b6bc.jpg

منذ متى يغيب شيكابالا عن الزمالك؟

شيكابالا يغيب عن الزمالك منذ مباراة تونجيث السنغالي بالجولة الثانية لدوري المجموعات الأفريقي حيث تواجد ضمن البعثة البيضاء في السنغال لكنه لم يشارك ثم غاب عن قائمة فريقه في مباريات وادي دجلة بالدوري والترجي التونسي بدوري الأبطال بسبب الإصابة.

3f2dd680e3.jpg

ما موقف شيكابالا من مباراة الزمالك وسيراميكا؟

يخضع شيكابالا لاختبار طبي داخل الزمالك خلال الساعات المقبلة، لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة سيراميكا المقرر لها السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، باستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ 15 لمسابقة الدوري الممتاز، وإن كانت المؤشرات تؤكد صعوبة لحاق "الأباتشي" بالمباراة، لحاجته لمزيد من الوقت قبل المشاركة في التدريبات والمباريات.

واحتفل شيكابالا، الجمعة الماضي، بعيد ميلاده الـ"35"، ويملك الفهد الأسمر تاريخا طويلا من التألق بالقميص الأبيض ليصبح أيقونة لدى عشاق الزمالك وأسطورة غير قابلة للمساس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواجهات قوية في الجولة الـ18 بدوري رجال الطائرة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك