أخبار عاجلة
Keanu Reeves سيمثل شخصية Shadow in Sonic صوتياً بفيلم Hedgehog 3 -

عاجل.. سيد عبدالحفيظ يكشف قرار جديد من الأهلي ضد كهربا

عاجل.. سيد عبدالحفيظ يكشف قرار جديد من الأهلي ضد كهربا
عاجل.. سيد عبدالحفيظ يكشف قرار جديد من الأهلي ضد كهربا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة جديدة بشأن عقوبة الإيقاف لمدة شهر وتغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه لعدم الالتزام.

وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحات إذاعية مع شوبير، إن قرار إيقاف كهربا لن يتم التراجع عنه خلال الفترة الحالية أو فيما بعد.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أن العقوبة سيتم تنفيذها كما تم الإعلان عنها ثم يعود بعدها اللاعب إلي التدريبات الجماعية، وذلك كعادة النادي الأهلي عدم التراجع عن أي قرار.

بدأ مسئولي النادي الأهلي، التجهيز لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي, والمقرر لها يوم 16 مارس من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تعادل مع فيتا كلوب الكونغولي، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 لبطولة الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر