أخبار عاجلة
مجلة تقيم القوة النووية لروسيا -
مدرب الأهلي: الشخصية هي من حسمت القمة -
الكشف عن خطر مسكن الآلام الشعبي الباراسيتامول -
ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر سيتي -

الزمالك يرفض تهويل أزمة أشرف بن شرقي

الزمالك يرفض تهويل أزمة أشرف بن شرقي
الزمالك يرفض تهويل أزمة أشرف بن شرقي

رفض مسئولو نادي الزمالك، التهويل في مشهد خروج المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، غاضبا عقب استبداله في الدقائق الأخيرة من مباراة الترجي التونسي، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال والتي خسرها الأبيض 3-1 يوم السبت الماضي بملعب رادس في تونس.

ويري مسئولو نادي الزمالك، أن بن شرقي لم يخطئ أو يتجاوز أثناء خروجه من ملعب رادس في مباراة الترجي، وهو ما نقله جهاز الكرة للاعب المغربي، خلال الجلسة التي جمعته مع أشرف قاسم المشرف العام على الفريق، على هامش المران الجماعي اليوم باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

أشرف قاسم طلب من بن شرقي عدم الالتفات لما يتردد عنه في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى، والتفكير في المستطيل الأخضر فقط مؤكدا أن الزمالك مقبل على مرحلة هامة ويجب على جميع اللاعبين التركيز في المباريات المقبلة، المصيرية والتي ستحدد ملامح المنافسة على البطولات سواء محليا في مسابقتى الدوري والكأس أو أفريقيا في دوري الأبطال.

وشدد المشرف على الكرة بالزمالك، على أهمية حفاظ أشرف بن شرقي وباقي زملائه على تركيزهم داخل الملعب فقط، لتقديم الأداء المنتظر في المباريات المقبلة، أمام سيراميكا في الدوري الخميس المقبل ثم الترجي التونسي يوم الثلاثاء 16 مارس في الجولة الرابعة لدوري الأبطال في مباراة مصيرية ستحسم بشكل كبير مصير التأهل للدور المقبل بدوري الأبطال.

بن شرقي حرص على توضيح الأمور لجهاز الكرة بالزمالك، مؤكدا أنه لم يقصد الاعتراض أو إبداء الغضب على قرار ووجهات نظر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مشيرا إلى أن ما أثير خلال الساعات الماضية بخصوص غضبه واعتراضه على استبداله في مباراة الترجي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قمة الأهلي والزمالك على مائدة أحمد كشرى فى الإنتاج الحربى
التالى صراع شرس من الكبار على نجم أياكس