أخبار عاجلة

تعرف على أبرز غيابات الأهلى أمام الاسماعيلي فى الدورى العام

تعرف على أبرز غيابات الأهلى أمام الاسماعيلي فى الدورى العام
تعرف على أبرز غيابات الأهلى أمام الاسماعيلي فى الدورى العام
موعد مباراة الأهلى أمام الإسماعيلي.. يلتقى فريق الأهلى مع نظيره الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم -.

غيابات الأهلي
تشهد صفوف النادي الاهلي غياب العديد من نجوم الفريق خلال تلك المواجهة الهامة لكلا الفرييقين.

ويعاني الاهلي من غياب علي معلول ووليد سليمان لاصابتهما بالعضلة الخلفية  ويواصل وليد سليمان، وعلي معلول، ، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية اليوم، في إطار تحضيرهما للمرحلة المقبلة.

Image1_320218171042584409109.jpg

ويغيب ايضا كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر للإصابة برشح في الركبة والتي أخرت عودته إلى المشاركة مع الفريق مرة أخرى وذلك بعدما كان قطع شوطا طويلا في التعافى من إصابة الركبة التى تسببت في إبعاده عن للملاعب منذ فترة

ومحمود وحيد الذي تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية  خلال مواجهة فريقه ضد فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا بعد مرور 10 دقائق من المباراة، وحل ياسر إبراهيم بدلًا منه.

ومحمد محمود لاصابته بالرباط الصليبي ويخضع الان لفترة تاهيل

وتعد مباريات الأهلي والإسماعيلي القمة الثانية في الكرة المصرية بعد قمة الأهلي والزمالك وذلك بغض النظر عن تراجع وضع الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي.

موقف الاهلي بجدول الدوري

يدخل المارد الأحمر لقاء الاسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلقى أى هزيمة.

ترتيب الإسماعيلى بجدول الدوري

 يدخل الدراويش لقاء الاهلى القادم وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات.

الزمالك فى صدارة الدوري

ويعتلى نادى الزمالك قمه جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحده.

بيراميدز الوصيف بالدوري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطه جمعها من خوض 15 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر فى مباراتين.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي بالدوري

والتقى الشياطين الحمر مع الدراويش في 117 مباراة ببطولة الدوري الممتاز كان التفوق فيها للفريق الأحمر بـ61 مباراة ونجح الإسماعيلي  بالفوز في 22 مباراة وحسم التعادل نتيجة 34 مباراة بين الفريقين.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة مطولة في مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش للتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

 
وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق أجرى مسحة طبية قبل انطلاق المران، وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن مواجهة الإسماعيلي في الدوري.

يذكر أن الأهلي حقق فوزا مهما علي طلائع الجيش، بنتيجة2ـ1 في الجولة الماضية من الدوري الممتاز، ورفع رصيده إلى24  نقطة من 10 مباريات خاضها حتى الآن في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك