أخبار عاجلة
سوني تكشف عن هاتف Xperia 10 III برقاقة معالج Snapdragon 690 -
ناجلسمان يكشف حقيقة مفاوضات بايرن ميونخ -

شرط وحيد لأجايي لتمديد عقده مع الأهلي

شرط وحيد لأجايي لتمديد عقده مع الأهلي
شرط وحيد لأجايي لتمديد عقده مع الأهلي
وضع المهاجم النيجيري جونيور أجايى لاعب  النادي الأهلي شرطا مقابل تمديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية الموسم القادم 2022.

أجايي يطلب مليون دولار للتجديد


وطلب المهاجم النيجيري  صاحب ال 25 عاما من إدارة القلعة الحمراء للمساواة مع على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى الذى يحصل على مليون دولار مقابل تمديد عقده مع القلعه الحمراء وذلك نظرا لدوره المؤثر مع الفريق في السنوات الأخيرة الماضية.

رغبة الأهلى التجديد لاجايي


وترغب إدارة النادي الاهلي فى تجديد تعاقد المهاجم النيجيري فى ظل سياسه الإدارة في الفترة الأخيرة فى تمديد عقود لاعبي الفريق الأول مبكرا للحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأحمر.

انضمام اجايى للاهلى

انضم جونيور اجايى الى النادى الأهلى فى صيف عام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي واستطاع الفوز مع المارد الأحمر بأربع بطولات للدورى الممتاز ويطولتين لكأس مصر ومثلهم للسوبر المحلى وبطولة دورى ابطال افريقيا فى الموسم الماضي إلى جانب الحصول على برونزية كأس العالم للأندية قطر .

اهداف اجايى مع الأهلى هذا الموسم

أحرز اجايى ثلاثة أهداف خلال منافسات الموسم الحالي بواقع هدفين في الدورى الممتاز احرزهم فى مباراة طلائع الجيش الاخيرة بالدوري الممتاز وهدف آخر في المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وذلك بعد عودته من إصابته بقطع فى الوتر الوحشى الذي اصيب بها قبل المباراة النهائية لبطولة إفريقيا في الموسم الماضي أمام الزمالك.

موعد مباراة الأهلى أمام الإسماعيلي

ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-

موقف الفريقين في بطولة الدوري

الأهلى فى المركز الثالث

يدخل المارد الأحمر لقاء الاسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلقى أى هزيمة.

الإسماعيلى في المركز السادس عشر


 يدخل الدراويش لقاء الاهلى القادم وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات.

الزمالك فى الصدارة

ويعتلى نادى الزمالك قمه جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحده.

بيراميدز الوصيف

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطه جمعها من خوض 15 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر فى مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ناجلسمان يكشف حقيقة مفاوضات بايرن ميونخ
التالى قبل مباراة اليوم.. تعرف على أهداف مباريات الأهلي والنصر