أخبار عاجلة
إصابة الفنانة نيكول سابا وزوجها بفيروس كورونا -
عام / مصر تسجل 812 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

بعد إعلان قائمة المحترفين للمنتخب.. تعرف على موعد المحليين

بعد إعلان قائمة المحترفين للمنتخب.. تعرف على موعد المحليين
بعد إعلان قائمة المحترفين للمنتخب.. تعرف على موعد المحليين
حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، موعد إعلان القائمة المحلية التي ستنضم لمعسكر الفراعنة، استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

ومن المقرر أن يعلن البدري أسماء اللاعبين بالقائمة المحلية لمعسكر المنتخب، يوم 18 أو 19 من الشهر الحالي. 

قائمة المحترفين لمنتخب مصر


وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي ٢٥ و٢٩ مارس الجاري في إطار منافسات الجولات الختامية من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون. 

6 محترفين في قائمة منتخب مصر

شملت  القائمة  ٦ لاعبين هم : 
محمد صلاح (ليفربول  الإنجليزي ) 
محمد النني (أرسنال الإنجليزي )
أحمد حجازي (اتحاد جده السعودي )
محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)
أحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليوناني )
مصطفى محمد (جالطة سراي التركي)

تصريحات بركات عن الاستدعاءات الرسمية


وقال الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني إنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا، موضحا أنه على تواصل مع هذه المجموعة المختارة للتنسيق حول تحديد رحلات الطيران لحضورهم للقاهرة والانضمام إلي رحلة الفريق المسافرة إلي نيروبي يوم٢٣ مارس. 

ويدخل المنتخب معسكره المغلق بداية من ٢٠ الشهر الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب إنتهاء مشاركة الأندية في البطولات القارية.

موعد سفر المنتخب إلى كينيا

وعلى جانب آخر، حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، يوم 23 مارس الجاري موعدا للسفر إلى كينيا، على متن طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة منتخبها يوم 25 من الشهر ذاته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

مؤتمر صحفي للمنتخب

ويعقد حسام البدرى ، مؤتمرا صحفيا يوم 20 مارس الجارى للحديث عن مباراتىّ الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون.

ويتطرق البدرى للحديث عن اختياراته الفنية للمباراتين وبرنامج الاعداد وأهدافه من مواجهة كينيا وجزر القمر، كما سيتحدث عن خطة المنتخب للمرحلة المقبل.

ترتيبات رحلة كينيا

وعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الأربعاء الماضي، اجتماعًا مع محمد بركات مدير المنتخب في مقر الاتحاد عرضا بعدة إجراءات سير المعسكر المغلق ومتابعة الاستعدادات الخاصة برحلة الفريق إلي نيروبي على اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي ٢٥ و٢٩ مارس الحالي ضمن الجولات الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، حيث يتوجه إلى كينيا على متن طائرة خاصة لتوفير كل سبل الدعم والراحة واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لجميع أفراد البعثة.

إجراءات احترازية في كينيا

وكان المدير الفني تابع كافة الجهود المبذولة من قبل الجهاز الإداري بقيادة محمد بركات ومعه مينا سامح وعلي محمد علي وفقا للمعايير التي تم الاتفاق عليها بتوفير ملاعب التدريب التي سيخوض عليها المنتخب مرانه خلال فترة تواجده في كينيا واختيار فندق الإقامة بالقرب من ملعب المباراة والتأكد من عزل البعثة في طابق بعيد عن أي نزلاء وأيضا مراعاة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك