أخبار عاجلة
بوكيتينو يحسم مستقبل مبابي في باريس -
موقف أكرم توفيق من المشاركة أمام الزمالك -

مران الأهلي | موسيماني يجتمع مع اللاعبين

مران الأهلي | موسيماني يجتمع مع اللاعبين
مران الأهلي | موسيماني يجتمع مع اللاعبين
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم الاثنين.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي المرتقبة بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كما شهدت الجلسة الحديث عن الوحدات التدريبية المتنوعة التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

يذكر أن الأهلي واصل تدريباته اليوم؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في منافسات الدوري الممتاز.

وتعد مباريات الأهلي والإسماعيلي القمة الثانية في الكرة المصرية بعد قمة الأهلي والزمالك وذلك بغض النظر عن تراجع وضع الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي بالدوري


والتقى الشياطين الحمر مع الدراويش في 117 مباراة ببطولة الدوري الممتاز كان التفوق فيها للفريق الأحمر بـ61 مباراة، ونجح الإسماعيلي  بالفوز في 22 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 34 مباراة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في بطولة الدوري


يدخل المارد الأحمر لقاء الإسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى، ولم يتلق أي هزيمة.

الإسماعيلي في المركز السادس عشر


 يدخل الدراويش لقاء الأهلي القادم وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر في ست مباريات. 

الزمالك في الصدارة


ويعتلي نادي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.

بيراميدز الوصيف


ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من خوض 15 مباراة، فاز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك