أخبار عاجلة
السيطرة على حريق في مصنع مراتب بقليوب -

زيزو يوضح حقيقة مطالبته بتعديل عقده مع الزمالك

زيزو يوضح حقيقة مطالبته بتعديل عقده مع الزمالك
زيزو يوضح حقيقة مطالبته بتعديل عقده مع الزمالك
نفى أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، الشائعات التي ترددت مؤخرا حول اتفاقه مع أحد الأندية المنافسة للانضمام لها خلال الفترة القادمة. 

وقال "زيزو": " لا صحة لما حول اتفاقي مع أي ناد آخر، فأنا لاعب محترف، مشددًا على التزامه بعقده مع القلعة البيضاء".

وأضاف: "البعض يسعى لإثارة الجماهير ضد اللاعبين، في محاولة منهم لإسقاط فريق الكرة، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لنا". 

وأكد زيزو أنه غير مُلزم بالرد على تلك الشائعات إلا أن انصياع الكثير من جماهير القلعة البيضاء خلفها يؤثر بالسلب على تركيز البعض.

وتابع: لم أطالب بتعديل عقدي مع الزمالك، وقعت في وقت سابق بقيمة مالية محددة، ولم ولن أطلب تعديلها، حيث أن تركيزي ينصب فقط في مباريات فريقي للحفاظ على تصدرنا لجدول الدوري، وخطف تذكرة الصعود بدوري أبطال أفريقيا. 

وأتم تصريحاته موجهًا طلبه لجماهير ناديه بعدم الانصياع خلف الشائعات التي يرددها البعض، وهدفها التأثير على مسيرة الفريق، متمنيا دعم ومساندة الجماهير في الفترة القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس القادم في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وصول الزمالك للقاهرة

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة فجر أمس  قادمة من تونس بعد مواجهة الترجي التونسي يوم السبت الماضي  في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين راحة من المران بالامس.

تصريحات باتشيكو

وكان  البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بالزمالك تحدث في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام الترجي التونسي التي انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي: "أوجه التهنئة إلى فريق الترجي ومدربه على نتيجة المباراة، لكن كان هناك بعض الأمور التي أثرت على نتيجة اللقاء".

وأوضح المدرب البرتغالي: "الشوط الأول كان الاستحواذ والسيطرة للزمالك، ثم فقدنا تركيزنا واهتز مرمانا بهدف لكننا تداركنا الأمر سريعاً بتسجيل هدف التعادل، واهتزت شباك الزمالك بهدفين آخرين بسبب عدم التركيز".

وتابع: "ليس من الطبيعي أن يتم احتساب ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الترجي، الكرة غريبة ولا تستحق احتساب ركلة جزاء".

وأردف: "الزمالك يملك الطموح من أجل أن يكون بطل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة مازالت قائمة للتأهل، وأوجه الشكر إلى اللاعبين على أدائهم في المباراة،".

وأشار باتشيكو إلى أن الزمالك يقع في مجموعة صعبة، لكن الفوز في المباريات المقبلة سيساعد في التأهل من  دوري المجموعات "والفرصة مازالت في أيدينا".

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته قائلاً: "غياب محمود علاء هو أمر فني أولاً وأخيراً، وبالنسبة لحميد أحداد كان أساسياً معنا قبل أن يتعرض للإصابة، لكننا كنا نحتاجه للاستفادة من تحركاته ومساعدة الفريق في المباراة.

ترتيب الزمالك 

جمع الزمالك في الدوري 30 نقطة من 13 مباراة ينفرد بهم بالقمة حتى الآن، لكنه مهدد بقوة من الأهلي الذي يمتلك 24 نقطة من 10 مبارياتٍ فقط.

فرص التأهل

باتت فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ضعيفة، عقب الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في ترتيب مجموعته بنقطتين، حصل عليهما من التعادل في مبارتين أمام تونجيت السنعالي والمولودية الجزائري والخسارة أمام الترجي.

فرص الزمالك

ويملك الزمالك فرصة وحيدة من أجل حسم التأهل لربع النهائي، وهي الفوز في مباراته المقبلة أمام الترجي، بالإضافة إلى الفوز على المولودية الجزائري في الجزائر وتونجيت السنغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك