أخبار عاجلة
عام / المغرب تسجل 703 إصابات جديدة بفيروس كورونا -

الأهلي عن ملعب مباراة الإسماعيلي: جاهزون للعب فى أى مكان

الأهلي عن ملعب مباراة الإسماعيلي: جاهزون للعب فى أى مكان
الأهلي عن ملعب مباراة الإسماعيلي: جاهزون للعب فى أى مكان

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر جاهزاً لمواجهة الإسماعيلي في أي مكان سواء كان في برج العرب بالإسكندرية أو في الإسماعيلية على ملعب الدراويش، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين بالدوري العام، والمقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 12 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات إذاعية: الأهلي ليس طرفاً في أزمة ملعب مباراة الأهلي والاسماعيلي، وليس لدينا أي أزمة في أى وقت من الأوقات للعب في الاسماعيلية أو في أي مكان، لا أختار الملعب هذا ليس قراري والعلاقة بيننا وبين الإسماعيلي أكثر من رائعة.

وأكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الاسماعيلي، أن قرار اتحاد الكرة بتغريم كل لاعب لم يخضع للمسحة الطبية قبل كل مباراة مبلغ قيمته 10 ألف جنيه يعتبر تهديد لا يليق بالعلاقة بين الجبلاية والأندية التابعة لها.

وقال علاء وحيد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2: "اتحاد الكرة لم يرد بالإيجاب أو السلب بنقل مباراة الأهلي ولم يتم الرد علينا في ملعب المباراة ورغبتنا".

وأوضح المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، أن الإدارة طلبت مواجهة الأهلي بملعب المكس وفي النهاية كان الرد بملعب برج العرب، موضحا أن الأزمة ليست مع الأهلي وليس طرفا فيها إنما الأمر يخص الطريقة التي تدار بها المسابقات.

وأضاف أن إدارة الإسماعيلي لا تريد تصدير المشاكل قبل المباراة، مؤكدا احترامه الكامل للأهلي ولا أزمة معه في هذا الأمر.. وأن الإدارة تريد خوض المباراة في الإسماعيلية ولا أزمة لنا للعب في القاهرة بمباراة العودة.

وأتم أنه يريد توضيح من اتحاد الكرة عن سبب نقل مباراة الأهلي لملعب برج العرب، وفي الموسم المقبل لن نتنازل عن مواجهة الأهلي في الإسماعيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك