أخبار عاجلة
الأهلى يهزم سبورتنج 0/3 فى دورى رجال الطائرة -

قبل المباراة المرتقبة.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي بالدوري

قبل المباراة المرتقبة.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي بالدوري
قبل المباراة المرتقبة.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي بالدوري
وتعد مباريات الأهلي والإسماعيلي القمة الثانية في الكرة المصرية بعد قمة الأهلي والزمالك وذلك بغض النظر عن تراجع وضع الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي بالدوري

والتقى الشياطين الحمر مع الدراويش في 117 مباراة ببطولة الدوري الممتاز كان التفوق فيها للفريق الأحمر بـ61 مباراة ونجح الإسماعيلي  بالفوز في 22 مباراة وحسم التعادل نتيجة 34 مباراة بين الفريقين.

الأهلي أمام الإسماعيلي


ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

يدخل المارد الأحمر لقاء الإسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلقى أي هزيمة.

الإسماعيلي في المركز السادس عشر

 يدخل الدراويش لقاء الأهلي القادم وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر في ست مباريات.

الزمالك في الصدارة

ويعتلي نادي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.

بيراميدز الوصيف

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من خوض 15 مباراة فاز في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين.

إجراء المسحة الطبية

ويجرى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طيبة اليوم الإثنين وذلك وفقا للبرتوكول الطبي الذي أقرته لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم للموسم لإقامة مباريات الدوري الممتاز في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي.

نقل ملعب المباراة

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت أمس الأحد نقل مباراة الأهلي والإسماعيلي إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بدلا من استاد الإسكندرية الذي كان سوف يستضيف المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بشرى سارة في الأهلي.. طالع التفاصيل
التالى 5 صور ترصد تدريبات الزمالك استعدادا لحرس الحدود بالكأس