أخبار عاجلة
فرار عشرات آلاف من شمال شرق نيجيريا -
ميناء دمياط يستقبل 29 سفينة متنوعة اليوم -

عبدالحفيظ بعد التعادل أمام فيتا كلوب: موقفنا صعب

عبدالحفيظ بعد التعادل أمام فيتا كلوب: موقفنا صعب
عبدالحفيظ بعد التعادل أمام فيتا كلوب: موقفنا صعب
علق  سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مباراة فيتا كلوب المقبلة، في الجولة الرابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية: "الحمد لله مباراة فيتا الماضية كان اليوم مقفول على الآخر وختمت بركلة جزاء غير صحيحة، لكن هي الكرة كدة، بجانب الأهداف التي أهدرت خلال اللقاء".

وضع صعب
وأضاف: نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الوضع الصعب، اللي يهون الموضوع إن الأمر مازال بين أيدينا، بيصادفنا سوء حظ، كنا بنحتج على 5 دقائق لكن احنا معانا 90 دقيقة.

وتابع: "أطالب لاعبي الفريق بأن يدخلوا مباراة فيتا المقبلة بشخصية الأهلي، وإن شاء الله نرجع بالفوز، الهدف لما يكون كبير أي نتيجة مش إيجابية هتعمل حاجات احنا مش عاوزينها".

وحقق النادي الأهلي تعادلًا  أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الأولى بعد تعادل الأهلي مع فيتا كلوب

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الرابعة واستمر في المركز الثالث بعد التعادل اليوم مع فيتا كلوب الذي ارتفع رصيد من النقاط إلى النقطة الرابعة هو الآخر في المركز الثاني متفوقا بفارق الأهداف عن الأهلي بينما استمر سيمبا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وذلك بعد تعادله سلبيا مع مضيفه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مباراة الجولة الرابعة أمام فيتا كلوب

 ويحل الأهلي ضيفا على فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في السادس عشر من شهر مارس الجاري في مباراة سوف تقام في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

الأهلي والإسماعيلي 
واستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي /.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الإسكندرية.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.

ترتيب الإسماعيلي

أما الإسماعيلي فيحل في المركز الـ16، برصيد 10 نقاط، حصل عليهم من الفوز في لقاء وحيد والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 6 مواجهات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد عودة نجم الأهلي من الإصابة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك