أخبار عاجلة
سوني تستثمر 200 مليون دولار في Epic Games -
صاروخ روسي جديد اسمه "كريلو"... ماذا يميزه؟ -
آبل تعلن رسميًا عن حدث Spring Loaded في 20 أبريل -

شوبير: انسحاب تونجيت السنغالي ليس في صالح الزمالك

شوبير: انسحاب تونجيت السنغالي ليس في صالح الزمالك
شوبير: انسحاب تونجيت السنغالي ليس في صالح الزمالك
علّق الإعلامي أحمد شوبير، عن احتمالات انسحاب فريق تونجيت السنغالي في الوقت الحالي، بسبب الأوضاع المضطربة في السنغال بالوقت الحالي.

الانسحاب يخدم مولودية الجزائر والترجي

وقال الإعلامي أحمد شوبير إن هذا الانسحاب سيخدم فريقي مولودية الجزائر، والترجي التونسي، وسيكون له أثرا سلبيا على الزمالك، بسبب خوض الفريق السنغالي 3 مباريات من مواجهات دور المجموعات، ووفقا للائحة فالانسحاب في هذا التوقيت لن يكون في صالح الزمالك.

لائحة الكاف

وأضاف شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن اللائحة الخاصة بدوري أبطال أفريقيا، تؤكد عبر المادة 14، أنه حال انسحاب الفريق بعد نهاية الدور الأول من المجموعات يتم احتساب باقي مبارياته خاسرا 3-0، مع اعتماد نتائج مبارياته التي خاضها دون تغيير.

أزمة في الزمالك
وأوضح أن انسحاب تونجيت السنغالي، سيخدم بشكل مباشر فريق مولودية الجزائر، ويسبب أزمة لفريق الزمالك، الذي اكتفى بالتعادل مع تونجيت في السنغال، بينما حقق الفريق الجزائري الفوز بهدف دون مقابل في الملعب ذاته.

وتابع شوبير أن الزمالك سيحصل على 4 نقاط فقط من تونجيت، بينما سيحتسب 6 نقاط لكل من مولدية الجزائر والترجي التونسي، وهي نقاط الفوز التي حققها كل منهما في الدور الأول، مع احتساب 3 نقاط إضافية حال انسحاب تونجيت قبل خوض مباريات الإياب.

واختتم أن خسارة الزمالك من فريق المولودية بالجزائر، تعني خروجه من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويتجه مسئولو نادي الزمالك لإجراء تغييرات فى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة من الترجي.

قاسم وعبد الحليم
وأوضح المصدر، أن إدارة النادي تدرس أيضًا رحيل أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة وعبد الحليم علي مدير الكرة لعدم سيطرتهما على اللاعبين، وآخرها اعتراض أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق بعد استبداله في لقاء الترجي التونسي بالأمس.

مدحت عبد الهادي وعمرو عبد السلام
وأضاف المصدر أن التغييرات التى يفكر مسئولو النادي في اتخاذها قد تشمل مدحت عبد الهادي المدرب العام، وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

موقف باتشيكو
وعن موقف باتشيكو المدير الفني قال المصدر: إن إدارة الزمالك تنتظر مباراة العودة أمام الترجي لحسم الموقف النهائي لباتشيكو مع الزمالك سواء باستمراره أو رحيله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم بالإسكندرية استعدادا لمواجهة المصرى فى الكأس