أخبار عاجلة

شوبير: الزمالك تواصل مع أسامة نبيه للانضمام لجهاز باتشيكو

شوبير: الزمالك تواصل مع أسامة نبيه للانضمام لجهاز باتشيكو
شوبير: الزمالك تواصل مع أسامة نبيه للانضمام لجهاز باتشيكو
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب أسامة نبيه من وجوده ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "الزمالك تواصل مع أسامة نبيه، المدير الفني لفريق زد، للوجود في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ضمن جهاز البرتغالي باتشيكو".

نص المحادثة بين الطرفين

وأضاف شوبير: المسئول الذي تواصل مع أسامة نبيه قال له :"إحنا عاوزينك معانا في الجهاز الفني"، وجاء رد أسامة نبيه :" أنا تحت أمر نادي الزمالك، وإذا طلبني الزمالك لا توجد مشكلة ولن أتأخر".

وتابع: "نبيه أكد للمسئول اتخذوا قراركم وأنا تحت أمر نادي الزمالك".

اتجاه لتغيير الجهازين 

ويتجه مسئولو نادي الزمالك، لإجراء تغييرات فى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة من الترجي.

رحيل أشرف قاسم وعبدالحليم 

وأوضح المصدر، أن إدارة النادي تدرس أيضا رحيل أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة و عبدالحليم علي مدير الكرة لعدم سيطرتهما على اللاعبين وآخرها اعتراض أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق بعد استبداله في لقاء الترجي التونسي .

التغييرات تشمل مدحت عبدالهادي وعمرو عبدالسلام

وأضاف المصدر أن التغييرات التي يفكر مسئولو النادي في اتخاذها قد تشمل مدحت عبد الهادي المدرب العام و عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى.

موقف باتشيكو


وعن موقف باتشيكو المدير الفني قال المصدر: إن إدارة الزمالك تنتظر مباراة العودة أمام الترجي لحسم الموقف النهائي لباتشيكو مع الزمالك سواء باستمراره أو رحيله.

تصريحات باتشيكو

وكان  البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بالزمالك تحدث في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام الترجي التونسي التي انتهت لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي: أوجه التهنئة إلى فريق الترجي ومدربه على نتيجة المباراة، لكن كان هناك بعض الأمور التي أثرت على نتيجة اللقاء".

وأوضح المدرب البرتغالي: "الشوط الأول كان الاستحواذ والسيطرة للزمالك، ثم فقدنا تركيزنا واهتز مرمانا بهدف لكننا تداركنا الأمر سريعاً بتسجيل هدف التعادل، واهتزت شباك الزمالك بهدفين آخرين بسبب عدم التركيز".

وتابع: "ليس من الطبيعي أن يتم احتساب ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الترجي، الكرة غريبة ولا تستحق احتساب ركلة جزاء".

وأردف: "الزمالك يملك الطموح من أجل أن يكون بطل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة مازالت قائمة للتأهل، وأوجه الشكر إلى اللاعبين على أدائهم في المباراة،".

وأشار باتشيكو إلى أن الزمالك يقع في مجموعة صعبة، لكن الفوز في المباريات المقبلة سيساعد في التأهل من  دوري المجموعات "والفرصة مازالت في أيدينا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد تشيلسي في نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك