أخبار عاجلة
عام / مشاهد القرّاء .. تعزز روحانية رمضان -

عبد الحفيظ يزف بشرى للأهلاوية بخصوص معلول ويعلن تجدد رشح الركبة لنيدفيد

عبد الحفيظ يزف بشرى للأهلاوية بخصوص معلول ويعلن تجدد رشح الركبة لنيدفيد
عبد الحفيظ يزف بشرى للأهلاوية بخصوص معلول ويعلن تجدد رشح الركبة لنيدفيد

زف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بشرى سعيدة لجماهير النادي الأهلي بخصوص علي معلول ظهير أيسر الفريق، الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع الأهلي في مباراة بايرن ميونخ بمونديال الأندية، ليغيب عن القلعة الحمراء بعد العودة من البطولة وحتى الآن.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية: علي معلول قطع شوطاً كبيراً في تعافيه من الإصابة وسيكون موجود بنسبة 95 % في مباراة فيتا كلوب، وخلال يومين أو ثلاثة سيتواجد معنا، ووليد سليمان أعتقد بعد مباراة فيتا كلوب سيدخل في التدريبات الجماعية نتحدث عن 10 أيام، ومحمود وحيد خلال شهرين يعود للفريق وصلاح محسن دخل التدريبات الجماعية.

وأضاف عبد الحفيظ: كريم نيدفيد كان يسير بخطوات جيدة جداً وكان سيكون معنا في بداية شهر مارس ولكن حدث رشح في الركبة مرة أخرى وهذا ما أخره وأتمنى عودته هو واحد من اللاعبين الذين افتقدناهم وموقف الأهلي معه ومع لاعبين مثله يحترم.

واصل: محمود متولي دخل خلاص في التدريبات الجماعية ومحمد محمود خلال 10 أيام سيدخل في التدريبات.

وانتقدت الجماهير الأداء الذي ظهر به لاعبو الفريق والفرص المُهدرة من معظم اللاعبين خاصة الكونغولي والتر بواليا وحسين الشحات وبدر بانون وأفشة، ويخشى الجميع في الأهلي من تأثير هذا التعادل على موقف الفريق في بطولة أفريقيا خاصة أن الأهلي سيلعب في الجولتين المقبليتن خارج أرضه أمام فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري بالكونغو ثم يلعب مع المريخ في أبريل المقبل بالسودان.

 

وبإعتبارها واحدة من أكثر المباريات التى شهدت هذا الكم الكبير من الفرص الضائعة، قرر بيتسو موسيماني المدير الفني عقد جلسة خاصة مع لاعبي لفريق وخاصة لاعبي الشق الهجومي ويأتي في مقدمتهم بواليا ومروان محسن ومحمد شريف وأفشة والشحات وأجاي وطاهر محمد طاهر.

 

ويرغب المدير الفني في علاج هذه الأزمة التى باتت تمثل "كابوس" بالنسبة له بعدما حرمت الفريق من الفوز في عدة مباريات الفترة الماضية محلياً وأفريقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 89 بطاقة ملونة و11 ركلة جزاء.. أرقام الأهلي والزمالك مع صافرة محمود البنا
التالى موسيماني يفاجئ دفاع الزمالك بهذا اللاعب