أخبار عاجلة
مجموعة Blizzard Arcade Collection تتلقى لعبتين جديدتين -
معلومات شيقة عن جبل أكونكاغوا.. اكتشفها -
عام / المغرب تسجل 703 إصابات جديدة بفيروس كورونا -

الإسماعيلي يهدد ويطالب بحقه في أزمة ملعب الأهلي

الإسماعيلي يهدد ويطالب بحقه في أزمة ملعب الأهلي
الإسماعيلي يهدد ويطالب بحقه في أزمة ملعب الأهلي
أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي أن اتحاد الكرة لم يرد بالإيجاب أو السلب بنقل مباراة فريقه أمام الأهلي بشأن ملعب المباراة.

طلب الإسماعيلي بنقل لقاء الأهلي


وأضاف في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد: "الإدارة طلبت مواجهة الأهلي بملعب المكس، وفي النهاية كان الرد بملعب برج العرب".

وتابع: "الإدارة لا تريد تصدير المشاكل قبل المباراة، مؤكدا احترامه الكامل للأهلي ولا أزمة معه في هذا الأمر".

وأردف: "الإدارة تريد خوض المباراة في الإسماعيلية ولا أزمة لنا للعب في القاهرة بمباراة العودة".

الإسماعيلي يهدد باللعب بالإسماعيلية

وأتم أنه يريد توضيح من اتحاد الكرة عن سبب نقل مباراة الأهلي لملعب برج العرب، وفي الموسم المقبل لن نتنازل عن مواجهة الأهلي في الإسماعيلية.

بيان الإسماعيلي

طلب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراته القادمة أمام الأهلي على ملعبه بالإسماعيلية، رافضا إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في بيان رسمي على رغبته في إقامة مباراة الأهلي على ملعب الإسماعيلية على أن تلعب مباراة الدور الثاني على ملعب الأهلي في القاهرة.

وطالب مجلس إدارة الدراويش إقامة المباراة في إستاد الإسكندرية كحل بديل حال رفض إقامتها في الإسماعيلية بدلا من ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية التي استقرت لجنة المسابقات بالجبلاية على إقامة المواجهة المرتقبة عليه المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء القادم. 

قرار لجنة المسابقات بنقل لقاء الأهلي والإسماعيلي

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت نقل المباراة إلى ملعب الجيش ببرج العرب. 

موعد لقاء الأهلي والإسماعيلي

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم -.

موقف الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري

يدخل المارد الأحمر لقاء الإسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلق أي هزيمة.
 
فيما يدخل الدراويش لقاء الأهلي القادم وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر في ست مباريات.

بينما يعتلي نادي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعبون مرشحون لاقتحام تشكيل الأهلي فى مباراة النصر بالكأس
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك