أخبار عاجلة

البلتاجي: عبد الغني أهدى الترجي ركلة جزاء مجانية.. وتصرف أبو الفتوح كلف الزمالك كثيرا

البلتاجي: عبد الغني أهدى الترجي ركلة جزاء مجانية.. وتصرف أبو الفتوح كلف الزمالك كثيرا
البلتاجي: عبد الغني أهدى الترجي ركلة جزاء مجانية.. وتصرف أبو الفتوح كلف الزمالك كثيرا
قال رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق: إن ركلة الجزاء المحتسبة لفريق الترجي التونسي أمام الزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا صحيحة ولا شك فيها.

ضربة جزاء مجانية
وأضاف البلتاجي في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "محمد عبد الغني مدافع الزمالك منح الترجي ركلة جزاء مجانية في نهاية شوط المباراة الأول".

طرد أحمد فتوح 
واختتم البلتاجي: "أحمد فتوح حصل على البطاقة الصفراء ثم الحمراء في فترة زمنية قصيرة جدًا، وهو تصرف غير مسئول من اللاعب، كلف الفريق الكثير".

3202162358668431126.jpg

رضوان جيد خانه التوفيق
وأكد رضا البلتاجي الحكم الدولي السابق أن المغربي رضوان جيد الذي أدار لقاء الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، حكم متميز وله باع كبير في القارة السمراء. 

وأضاف البلتاجي: التوفيق لم يحالف رضوان جيد في ركلة الجزاء التي قام باحتسابها ضد عمرو السولية لاعب وسط الأهلي لصالح فريق فيتا كلوب في الدقيقة 80 من زمن المباراة، كما أنها أثرت في نتيجة المباراة.

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن التشكيلة المثالية لمباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت التشكيلة تواجد ثنائي الأهلي محمد هاني ومحمد مجدي أفشة ضمن أفضل 11 لاعبا في الأسبوع فيما جاء محمد بن مصطفى لاعب نادي الترجي التونسي والذي سجل هدفين في شباك الزمالك ضمن القائمة.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة
وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن تواجد أربعة لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وهم كالتالي:

1- محمد مجدى أفشة.. الأهلي.
2- أيوب الكعبي..  الوداد المغربي.
3- محمد بن رمضان.. الترجي التونسي.
4- سيمون أموسولا.. حارس مرمى فيتا كلوب الكونغولي.

موقف الأهلي في المجموعة الأولى
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

الأهلي أمام الإسماعيلي
ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم -.

موقف الفريقين في بطولة الدوري
يدخل المارد الأحمر لقاء الإسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلق أي هزيمة.
 
فيما يدخل الدراويش لقاء الأهلي القادم وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر في ست مباريات.
 
ويعتلي نادي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحدة.

التشكيل المثالي
حراسة المرمى: أوموصولا ميدجو (فيتا كلوب الكونغولي).

الدفاع: معاد حداد (مولودية الجزائر)، شمس الدين نساخ (شباب بلوزداد الجزائري)، ليل لاكاي (سان داونز الجنوب أفريقي)، محمد هاني (الأهلي).

الوسط: نكوسين جيفيل نكوبو (كايزر شيفس الجنوب أفريقي)، وليد الكرتي (الوداد الرياضي)، محمد بن رمضان (الترجي التونسي).

الهجوم: محمد مجدي "قفشة" (الأهلي )، أيوب الكعبي (الوداد الرياضي)، ماكابي ليلبو (فيتا كلوب الكونغولي).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد معروف وعاشور مرشحان لحكم الفيديو فى مباراة القمة
التالى حازم إمام: رمضان صبحى شعر بقيمة الأهلى..ومباراة الترجى سبب خروج الزمالك