أخبار عاجلة

أخبار الأهلي اليوم الأحد 7 / 3 /

أخبار الأهلي اليوم الأحد 7 / 3 /
أخبار الأهلي اليوم الأحد 7 / 3 / 2021

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سيجري مسحة طبية غدا، الاثنين؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، فى إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وبدأ الأهلي استعداده اليوم دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات بعد خوض مباراة فيتا كلوب أمس.

وينتظر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة بيتسو موسيمانى، ظهور نتيجة مسحة كورونا غدا حتي يحدد اللاعبين الذين سيدخلون قائمة الفريق للقاء الإسماعيلي والتى يعول عليها الجهاز الفنى لحصد النقاط الثلاث من أجل السعى خطوة جديدة للوصول للقمة، بالإضافة إلى إعادة الأمور إلى نصابها بعد التعادل المخيب للآمال أمام فيتا كلوب الكونغولي. 

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية صلاح محسن لاعب الفريق وتعافيه من الإصابة فى العضلة الأمامية، قائلا، «اللاعب يشارك بقوة فى التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة».

صلاح محسن أجرى أشعة يوم 14 فبراير الماضى أثبتت إصابته بشد فى العضلة الأمامية، ونفذ البرنامج العلاجى والتأهيلى على هامش التدريبات اليومية من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة".

 

رسميا.. نقل مباراة الأهلى والإسماعيلى إلى ملعب برج العرب

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة نقل مباراة الأهلى والإسماعيلى المؤجلة من الأسبوع الـ12 بالدورى العام والمقرر لها الأربعاء المقبل إلى ملعب برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية.

وأعلن اتحاد الكرة، فى وقت سابق، جدول مباريات الدورى حتى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى المصرى هذا الموسم، وتضمن إقامة المباراة باستاد الإسكندرية بعد موافقة الجهات الأمنية، قبل أن يتم نقل المباراة إلى برج العرب.

وأخطر اتحاد الكرة ناديى الأهلى والإسماعيلى بنقل المباراة رسميا إلى برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية، حتى يتمكن الفريقان من ترتيب كافة الأمور الخاصة بحجز الفنادق وغيرها قبل المباراة بفترة كافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موناكو يفوز على ديغون بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك