أخبار عاجلة
أوباما يخطط للرحيل عن الزمالك -
اليويفا ينتقد مؤسسي السوبر ليج -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -

ميسي يدلي بصوته في انتخابات برشلونة

ميسي يدلي بصوته في انتخابات برشلونة
ميسي يدلي بصوته في انتخابات برشلونة
شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في انتخابات النادي الكتالوني لاختيار رئيس جديد للبارسا للمرة الأولى في تاريخه التي يشارك بها في الانتخابات.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل، ولا توجد مفاوضات حاليًا بين الطرفين من أجل التجديد.

ظهور ميسي

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن ميسي ظهر في مقر الانتخابات رفقة نجله تياجو، وأدلى بصوته لاختيار الرئيس الجديد.

انتخابات برشلونة

وبدأت انتخابات برشلونة لاختيار رئيس جديد خلفا لجوسيب ماريا بارتوميو، اليوم، في 6 مقرات مختلفة، 2 منها في منشآت النادي، والباقي في جيرونا وييدا وتاراجونا وتورتوسا وأندورا.

وانطلقت عملية التصويت في الساعة 9:00 صباحا بتوقيت إسبانيا وستستمر حتى الساعة التاسعة مساء، ومن المتوقع أن يُعرف اسم المرشح الفائز قبل منتصف الليل بحوالي نصف ساعة.

ويتنافس في هذه الانتخابات ثلاثة مرشحين هم توني فريشا وفيكتور فونت وخوان لابورتا، وإذا فاز أي من فونت أو فريتشا، سيصبح الرئيس الـ41 الذي يتولى رئاسة النادي، في المقابل سبق للابورتا تولي رئاسة النادي من 2003 إلى 2010.

الفوز على اوساسونا

واصل برشلونة انتصاراته في الليجا، بالفوز على مضيفه أوساسونا بهدفين دون رد مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة 26.

وسجل هدفي الفريق الكتالوني، جوردي ألبا في الدقيقة 30، وموريبا في الدقيقة 83.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 56 نقطة، في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يتجمد أوساسونا عند 28 نقطة، في المركز الثالث عشر.

وأشعل البلوجرانا بذلك الصراع على لقب الليجا، حيث أصبح الفارق بينه والمتصدر أتلتيكو مدريد نقطتين فقط، قبل مواجهة الأخير مع جاره اللدود ريال مدريد، غدًا، في ديربي العاصمة الإسبانية، لكن الروخي بلانكوس لعبوا مباراتين أقل من برشلونة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد

ويلتقي فريقا أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد فى الديربى المرتقب في الخامسة والربع مساء الأحد على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك