مصير أوسوريو مع الزمالك بعد الخسارة أمام إنبي وزد في الدوريالجمعة 03/نوفمبر/2023 - 10:35 م كشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الخسارة من زد، خاصة أنها الهزيمة الثانية على التوالي

الزمالك، كشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الخسارة من زد، خاصة أنها الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وقال المصدر إن مجلس إدارة الزمالك لن يأخذ قرارات سريعة بعد خسارة مباراة أو مبارتين في بطولة الدوري. 

وأشار المصدر أن هناك اجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك يوم الأحد القادم سيتم فيه مناقشة مصير أوسوريو مع الفريق وحتى اللحظة لم يتحدث مجلس الإدراة عن مصير أوسوريو في الأساس. 

خوان كارلوس أوسوريو 

وتقدم  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك بالاعتذار  لجماهير الأبيض بعد الخسارة من فريق زد اليوم في الدوري، خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يخسر الزمالك مباراتين متتاليتين.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت صعبة لأن المنافس يجيد اللعب على الدفاع والتحولات الهجومية وأقدم التهنئة للمنافس".

وأضاف: " نستعد للمباراة قبلها بـ4 أيام ونضع الخطة المناسبة وكان هناك 3 لاعبين كانوا سيتواجدون في التشكيل الأساسي للقاء اليوم ولكنهم لم يشاركون".

وقال  أوسوريو:" الزمالك سنحت له فرص للتسجيل في الشوط الأول وإذا كان الجزيري سجل الفرصة الثانية التي سنحت له فأعتقد أن الفريق كان سيقتل اللقاء، وعلينا أن نغلق ملف مباراة اليوم ونستعد للقاء بيراميدز في الكأس".

وتابع  المدير الفني:" لعبنا 6 مباريات فقط في الدوري ونحاول أن نتحسن وسنقاتل على الدوري وهناك العديد من المباريات التي يسعى الفريق للفوز فيها".

وعلق  أوسوريو على خروج فتوح وصبحي والزناري من قائمة لقاء اليوم:" موقف صعب للنادي وقبل اللقاء بيوم الثلاثي خرق نظام النادي، وهم لاعبين أصحاب جودة عالية، وتم استبعادهم لخرق نظام النادي، وأنا المسؤول عن القرار وأرى أنه الأنسب للفريق".

وأكد المدير الفني أنه لن يغير طريقة اللعب وشدد على أنه يلعب للهجوم، موضحا أنه لم يتعاقد مع أي لاعب جديد خلال 7 أشهر قضاها مع الفريق بالرغم من طلبه ضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح.

وشدد أوسوريو على أنه لا يعلم مستقبله مع الفريق، موضحا أنه يعطي 100% من مجهوده مع الفريق في الفترة الحالية.

وحقق فريق زد الفوز علي الزمالك بهدفين مقابل هدف،  في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة بالجولة السادسة من الدوري الممتاز. 

bb53847df2.jpg
ffec856ac7.jpg
37b2dbcf75.jpg
480b8c49cb.jpg
fa5966e2bb.jpg

أحداث مباراة الزمالك وزد 

 

 بدأ الزمالك بالضغط علي لاعبي زد ومن الجبهة اليسري استطاع ابراهيما نداي التوغل وتمرير كرة حاسمة للتونسي سيف الدين الجزيري ليترجمها بهدف للزمالك في الدقيقة 3 وتصبح النتيجة تقدم الفارس الابيض بهدف دون رد.

Advertisements

وأضاع سيف الجزيري فرصة هدف محقق في الدقيقة 23 تصدي لها علي لطفي، فيما تصدي عواد حارس الزمالك لفرصة هدف من مصطفي زيكو.

4f05b7474b.jpg

وعادل مصطفى زيكو النتيجة لصالح فريق زد في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الربع ساعة الأولي محاولين خطف هدف التقدم لولا تألق علي لطفي ومحمد عواد حارسي الفريقين.

واستطاع نيلسون من خطف الهدف الثاني لصالح زد ليقتنص ثلاث نقاط هامة.

9d026a8f4d.jpg
8abbe88bb6.jpg

تشكيل زد 

حراسة المرمي: علي لطفي 

خط الدفاع: محمد سمير، محمد اسماعيل، مصطفي العش، علي جمال 

خط الوسط: محمد أشرف، بيتر موتوموسي، عبدالله مجدي، محمد عاطف قطه 

خط الهجوم: شادي حسين  ، مصطفي زيكو 

3723792526.jpg
a088332caf.jpg
4325cc9770.jpg

تشكيل الزمالك 

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع:  حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – ناصر منسي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد  وحاتم سكر وعمر جابر ومحمد طارق  ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار"  ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسامسون أكينيولا.

e893bf90f7.jpg

 

7852a6ea89.jpg

مشوار أوسوريو مع الزمالك 

خاض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو 21 مباراة مع الزمالك، بواقع 16 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز و3 مباريات في كأس مصر ومباراتين في الكونفدرالية.

وحقق الزمالك تحت قيادة أوسوريو الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبو الزمالك 45 هدفا وتلقت شباكه 23.

b236156b36.jpg

 ترتيب الزمالك وزد في الدوري المصري قبل مواجهة اليوم 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، بينما يحتل زد المركز الثالث المركز الثالث برصيد 9 نقاط. 

وكان فريق  الزمالك، تعرض للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة الماضية والتي أقيمت بإستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط. 

 

722df7cdf2.jpg
154f1b22e4.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهداف مباراة الزمالك وزد فى دورى Nile
التالى مونديال 2034.. في السعودية