موعد مباراة الأهلي وتاونشيب غدا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أول مبارياته في الموسم الجديد، غدا الثلاثاء في مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، وهذه المباراة تكون المباراة الأولي للنادي الأهلي تحت قيادة المدرب الفني الجديد باتريس كارتيرون فرنسي الجنسية، بعد رحيل حسام البدري عقب الهزيمة من فريق كمبالا الأوغندي في دوري أبطال أفريقيا، وخاض المارد الأحمر مشواره في بطولة أبطال أفريقيا بأول مباراة له مع الترجي التونسي التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ثم الهزيمة من فريق كمبالا الاوغندى 2-0.

يحتل النادي الأهلي في المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال أفريقيا المركز الرابع برصيد نقطه واحدة، بينما يحتل الترجي التونسي الصدارة برصيد 4 نقاط وكمبالا وتاونشيب المركز الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكلا منهما.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب البتسوانى

يواجهه الأهلي نادى تاونشيب البتسوانى في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة غدا الثلاثاء الموافق 17-7-2018 ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، ويستضيف الأهلي فريق تاونشيب على ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب

تذاع مباراة الأهلي وتاونشيب على قنوات بى ان سبورت beIN SPORT الرياضية المالكة لحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا والعديد من الدوريات العربية والأوربية حول العالم، أما القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة هي القناة الثانية الأرضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق