بروسيا دورتموند يلمح لميركاتو صيفي ضعيف بسبب كورونا

بروسيا دورتموند يلمح لميركاتو صيفي ضعيف بسبب كورونا
بروسيا دورتموند يلمح لميركاتو صيفي ضعيف بسبب كورونا

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند الألماني استبعد حدوث انتقالات كبيرة الصيف المقبل في أوروبا، حيث تواصل جائحة كورونا الإضرار بالأمور المالية للأندية.

وقال فاتسكه في تصريحات نقلتها شبكة سكاي البريطانية: "لا أعتقد حدوث أي أمور جنونية, أعلم الموقف في الدوريات الأوروبية بشكل جيد، الأمور تزداد سوءا".

وأضاف: " سيكون هناك استثناء وحيد لبعض الأندية القليلة التي تدعمها دول كاملة وتجد طرق ووسائل لضخ الأموال".

وتابع: " لا أتوقع أيضا وجود عروض كبيرة للاعبي الدوري الألماني ".

واختتم فاتسكه تصريحاته قائلا: " بروسيا دورتموند يواجه خسائر تصل إلى 75 مليون يورو أي ما يعادل90 مليون دولار في الموسم الحالي وهو ما أدى لتكهنات تشير إلى أنه قد يضطر لبيع نجوم من الفريق أبرزهم إيرلينج هالاند أو جادون سانشو مقابل أموال كثيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكم آخر ينافس محمد معروف لإدارة القمةالسبت 06/أبريل/2024 - 12:31 م الاهلي والزمالك، تقام قمة الأهلي والزمالك والمحدد لها 15 أبريل الجاري، في القاهرة بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” إقامتها بالسعودية. وكشف مصدر أن لجنة الحكام اتفقت على تولي محمد معروف قيادة اللقاء في السعودية وما زالت مصرة على الحكم ذاته بعد إقامة اللقاء في مصر طالما طاقم التحكيم سيكون
التالى طريق الأهلى.. موعد مباراة بترو أتلتيكو ومازيمبى فى دوري أبطال أفريقيا