أخبار عاجلة
للآباء.. أسرار التعامل مع المراهقين في رمضان -

بث مباشر الاهلي وفيتا كلوب

بث مباشر الاهلي وفيتا كلوب
بث مباشر الاهلي وفيتا كلوب
مباراه الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر.. أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم السبت ، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز والحصول على النقطة السادسة.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى:  محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - محمود وحيد.

الوسط الدفاعي: أليو ديانج -عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - جونيور أجايي.

وفي الهجوم: والتر بواليا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:

علي لطفي وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

وتعادل نادى المريخ السوداني أمام ضيفه فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 0/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم -.

موقف المريخ السوداني في المجموعة الأولى
ولم يحصد الفريق السودانى مع مدربه التونسي نصر الدين النابى سوى نقطة واحدة بعد التعادل البوم أمام سيمبا حيث خسر في لقاء الجولة الأولى أمام الأهلى بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر أمام فيتا كلوب الكونغولي برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية ليحتل المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الأولى الذي يحتل صدارتها سيمبا برصيد 7 نقاط، ويأتى فى المركز الثانى فيتا كلوب الكونغولي برصيد ثلاث نقاط متفوقا على الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط ثلاثة في انتظار المواجهة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب القاهرة الدولي.
  
الأهلى أمام فيتا كلوب
ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.
 
موقف الأهلى فى المجموعة
ويدخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاث، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط وياتى فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الزمالك السابق: امتى هنكسب الأهلي
التالى نجم الزمالك يهاجم بن شرقي عقب الخسارة على يد الأهلي