أخبار عاجلة
فرحة رمضان.. زينة وتراويح -
حالة الطقس اليوم الأربعاء 14 -4 -2021 في المنيا -

تطورات جديدة بشأن تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

تطورات جديدة بشأن تجديد عقد راموس مع ريال مدريد
تطورات جديدة بشأن تجديد عقد راموس مع ريال مدريد

قدم نادي ريال مدريد عرض أخير لمدافعه وقائده سرجيو راموس، وسينتظر بحد أقصى نهاية الشهر الجاري لكي يتلقى الرد لمعرفة مصير اللاعب.

كانت مسألة تجديد عقد راموس تبدو معقدة وشبه مستحيلة في البداية، لكن العلاقة الطيبة والودية بين رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وقائد الفريق، ساهمت في اقتراب الطرفين من التوصل لاتفاق، بعد تناثر أقاويل في يناير (كانون الثاني) الماضي عن رحيل اللاعب.

وقدم مسؤولو "الميرينغي" عرضاً بالتجديد لمدة عام، مع إمكانية التجديد لعام إضافي على راموس، لكن يتعين على الريال في جميع الأحوال معرفة قرار اللاعب النهائي، من أجل البدء في البحث عن بدائل خلافاً لديفيد ألابا، بحسب ما أفادت به صحيفة ماركا.

ويسعى المدافع المخضرم هو الآخر لإزالة كافة الشكوك التي تحيط بمستقبله وبسرعة، لذا فقد يكون الأسبوع المقبل حاسماً، حيث يدرك أن الريال لا يستطيع الانتظار طويلاً، ما يعني أن الإجابة النهائية لن تتأخر كثيراً، بالمثل تلقى لوكاس فاسكيز عقداً للتجديد إلا أنه رفض التوقيع، وبدأ وكيله في البحث عن عروض من أندية أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يسعى لتعويض إخفاق الرجاء على حساب المقاصة بالدوري
التالى بيراميدز ينهى استعداداته اليوم لمواجهة الرجاء المغربى بالكونفدرالية