أخبار عاجلة
السيسي يودع الرئيس التونسي بمطار القاهرة -

موسيمانى: قادرون على تعويض الغيابات أمام فيتا كلوب

موسيمانى: قادرون على تعويض الغيابات أمام فيتا كلوب
موسيمانى: قادرون على تعويض الغيابات أمام فيتا كلوب
قال بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي إن الفريق الأحمر قادر على تعويض الغيابات فى المباراة القادمة أمام فيتا كلوب الكونغولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات موسيماني

وكتب موسيمانى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قادرون على التعامل مع أزمة الغيابات فقد لعبا مباريات فى وقت سابق دون وجود 11 لاعبا منهم 7 لاعبين مصابين بفيروس كورونا و4 إصابات عضلية.

وواصل المدرب الجنوب أفريقي قائلا:  نجحت  مع فريقى السابق صن داونز الجنوب أفريقي نفس الأمر حدث مع الأهلى فقد حققت الفوز في جميع المباريات مع الأهلى باستثناء ست مباريات منها أربعة تعادلات وخسارتان.

 مشوار موسيمانى مع الأهلى

وكان بيتسو موسيمانى قد تولى تدريب النادي الأهلي مطلع شهر أكتوبر الماضي ونجح في تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس مصر إلى جانب حصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للانديه التى أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير الماضي للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء بعد نسخة عام 2006 باليابان التى فاز بها الأهلى تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه أيقونة الأهلى التدريبية.

موعد لقاء الاهلي وفيتا كلوب

ويلتقي الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولى في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم -.

وتنطلق مباراة الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولى في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد السبت القادم في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي ملعب النادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتذاع المباراة على قنوات bien" sport الفضائيه".

موقف الأهلى فى المجموعه

ويدخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط وياتى فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن تفاصيل مشاجرة نجم الأهلي
التالى بتروجت في مواجهه مرتقبة أمام منتخب السويس بالقسم الثاني