أخبار عاجلة

كورونا يقتحم الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب

كورونا يقتحم الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب
كورونا يقتحم الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب
أعلن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد هو وأسرته خلال الساعات الماضية.

وكتب فؤاد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله دائمًا وأبدًا، إيجابي كورونا وكمان زوجتي وإبني، أدعو الله أن يحفظكم جميعًا".

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم، مرانه الجماعي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي، مساء غدٍ السبت على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اجتماع مجلس الإدارة

ويعقد مجلس إدارة النادي الاهلي اجتماعا يوم 8 مارس القادم بمقر النادي بالجزيرة وذلك لبحث العديد من الأمور المهمة داخل النادى الأحمر وأهمها إعلان رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التى سوف تسافر إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى في بطولة دوري أبطال افريقيا.

موعد سفر الأهلى إلى الكونغو

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا يوم 13 مارس استعدادا لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولى يوم 16 مارس في مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

السفر على طائرة خاصة

وكان مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد قرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الى الكونغو على متن طائرة خاصة وذلك لتوفير مزيد من الراحه للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى.

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي الزمالك فى المباراة النهائية بنتيجه 1/2 فى لقاء أقيم على ملعب القاهرة الدولي فى السابع والعشرين من شهر نوفمبر من العام الماضي ليحصد النادى الأهلى النجمه الافريقيه التاسعه في تاريخه بعد فترة غياب استمرت نحو سبع سنوات وبالتحديد منذ عام 2013 عندما فاز على فريق أورلاندو ببراتس الجنوب افريقي في المباراة النهائية بنتيجه 1/3 بمجموع المباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على نتائج لاعبي إسكواش الأهلي في بطولة الجمهورية
التالى وزير الرياضة يشهد مهرجان الريشة الطائرة الهوائية بقصر البارون