أخبار عاجلة

التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة فيتا بدوري أبطال أفريقيا

التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة فيتا بدوري أبطال أفريقيا
التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة فيتا بدوري أبطال أفريقيا
يعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التى تخوض مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم -.

موعد مباراة الأهلي وفيتا

ويستضيف الأهلي فريق فيتا كلوب الكونغولى في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مران الأهلى أمس
وشهدت تدريبات الأهلى أمس الخميس مشاركة الرباعي محمد الشناوي ومحمد مجدى أفشة ومحمد هانى بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم ليتأكد جاهزية الرباعى للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى.

موقف الأهلى فى المجموعة
ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط  والمريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

تشكيل الأهلى المتوقع
ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي مباراة فيتا كلوب الكونغولى بتشكيل مكون كالتالى:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي

فى خط الدفاع:  محمد هانى، ياسر ابراهيم، بدر بانون، أيمن اشرف

فى خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه

فى خط الهجوم: حسين الشحات، والتر بواليا، جونيور اجايى

مباريات الأهلى فى دور المجموعات
وخاض الأهلى مباراتين في دور المجموعة حيث يواجه فريق مريخ السوداني في الجولة الأولى ونجح في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي قبل أن يخسر فى لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على مكايا التنزاني الثلاثاء قبل الماضي.

مباريات فيتا كلوب الكونغولى في دور المجموعات
وخاض فريق فيتا كلوب الكونغولى مباراتين في دور المجموعات حيث تلقى خسارة في لقاء الجولة الأولى بهدف دون رد أمام مضيفه فريق سيمبا التنزاني قبل أن يكتسح المريخ السوداني في لقاء الجولة الثانية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في العاصمة السودانية الخرطوم يوم الثلاثاء قبل الماضي.

صعود الأهلى إلى دور المجموعات
وصعد النادى الأهلى الى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تخطيه فريق سونيديب بطل النيجر فى دور الـ 32 حيث فاز عليه في لقاء الذهاب بهدف نظيف قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بالقاهرة برباعية نظيفة.

الجدير بالذكر أن الأهلى سوف يفتقد لخدمات علي معلول وذلك نظرا لعدم تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 التى فاز بها العملاق البافاري بهدفين دون رد.

يذكر أن الأهلى فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في السابع والعشرين من شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ليتوج الفريق الأحمر بالنجمة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه وذلك بعد غياب استمر نحو سبع سنوات وبالتحديد منذ عام 2013.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شوبير: «الجو في بيراميدز مش حلو.. وميدو زي ما جه زي ما مشي»
التالى مدرب منتخب مصر يكشف عن مهاجم الأهلي صاحب اللمسة الحاسمة