أخبار عاجلة
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض -
اقتصادي / بورصة باريس تغلق على انخفاض -

أحمد عادل عبد المنعم: الشناوي كان رقم 3 في الأهلي بعدي أنا وإكرامي

أحمد عادل عبد المنعم: الشناوي كان رقم 3 في الأهلي بعدي أنا وإكرامي
أحمد عادل عبد المنعم: الشناوي كان رقم 3 في الأهلي بعدي أنا وإكرامي
قال أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الجونة: إنه رحل عن النادي الأهلي من أجل الحفاظ على تواجده في الملعب، لافتًا إلى أنه ضد فكرة
طرح عودة الحراس الأجانب للدوري المصري مجددًا.

أفضل حارس
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أن محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصر حاليًا بفضل أدائه المميز.

عصر مارتن يول
وتابع: "الشناوي كان رقم 3 في الأهلي بعدي وبعد شريف إكرامي خلال فترة مارتن يول، ولكن قدر يبقى رقم 1".

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بدور المجموعات، لبطولة دوري الأبطال الأفريقي فى نسختها الحالية.

موعد المباراة 
وتقام مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت على ملعب إستاد القاهرة الدولي في المباراة التي يسعى فيها حامل اللقب، لتحقيق الفوز على فيتا كلوب لتعزيز حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي للبطولة، سعيا للحفاظ على اللقب والتتويج بالنجمة العاشرة في مشواره الأفريقي. 

ترتيب المجموعة الأولى
ويدخل الأهلي لقاء فيتا كلوب الكونغولي وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط الثلاث، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

دور المجموعات
وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي قبل أن يخسر فى لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني يوم الثلاثاء قبل الماضي.

أول خسارة للأهلي
الخسارة أمام سيمبا هي الأولى للمارد الأحمر حامل لقب البطولة بدور المجموعات، حيث فاز فى لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بثلاثية نظيفة فى بداية مشوار الدفاع عن اللقب، ليتوقف رصيد الأحمر عند ثلاث نقاط، ويترك الصدارة لبطل تنزانيا الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الأهلي.

وصعد إلى الأهلي إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي عقب تغلبه على فريق سونيديب بطل النيجر ذهابا في النيجير بهدف نظيف وإيابا برباعية نظيفة.

رحيل كهربا عن الأهلي
من جهة أخرى، اقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري وذلك بسبب كثرة الأزمات التى ارتكبها اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما منذ انضمامه إلى الأهلي في شهر يناير من العام الماضي ، التي كان آخرها اعتراضه بشكل غير لائق على مدربه بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي بسبب إشراكه فى دقائق قليلة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة  بالدوري الممتاز الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه بناء على رغبة مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق بيتسو موسيماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشيلسي ومانشستر سيتي يبدآن خطة الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي
التالى كهربا: اتولدت من جديد في الأهلى وهلعب لحد 37 سنة