أخبار عاجلة
أمير القصيم يطلق حملة «نتراحم معهم» -

مدحت عبد الهادي يتحدث عن مواجهة الترجي

مدحت عبد الهادي يتحدث عن مواجهة الترجي
مدحت عبد الهادي يتحدث عن مواجهة الترجي

أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق أدى المران الأساسي بشكل قوي اليوم في تونس.. موضحا أن باتشيكو حرص على تطبيق بعض بعض التكتيكات في الملعب ونفذها جميع اللاعبين.

أضاف عبد الهادي: "الروح عالية ومميزة والكل يرغب في حصد نقاط المباراة أمام الترجي وسنسعد جماهير الزمالك".

الترجي فريق مميز
وواصل مدرب الزمالك: "الجهاز الفني يدرس كل صغيرة وكبيرة في الترجي، مشيرا الى أنه فريق مميز ودعم صفوفه بشكل قوي ولكن لاعبي الزمالك يشعرون بالمسئولية".

واختتم مدحت عبد الهادي: "نمتلك لاعبين علي أعلى مستوى، ولم نستقر على التشكيل والكل جاهز للقاء".

موعد لقاء الزمالك والترجي
ويواجه الفريق الأول بالنادي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة  الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة.

استغل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو رحلة بعثة الزمالك إلى تونس وقام بمتابعة عدد من مباريات الترجي التونسي لدراستها قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

ووصل الزمالك إلى تونس مساء أمس على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أعرب  عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة.. موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا.. مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز علي دجلة 

وواصل باتشيكو: " نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق.. مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج".

وعن إمام عاشور، فقد شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة.. مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق ، مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طارق سليمان: يجب أن يتعلم شريف إكرامي من محمد الشناوي
التالى شريف إكرامي.. حالة جدل مستمرة