الزمالك: انفراجة في أزمة مستحقات اللاعبين قريبا.. وهذه خطة التجديد لساسي

الزمالك: انفراجة في أزمة مستحقات اللاعبين قريبا.. وهذه خطة التجديد لساسي
الزمالك: انفراجة في أزمة مستحقات اللاعبين قريبا.. وهذه خطة التجديد لساسي
أكد عصام سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، حدوث انفراجة في أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق قريبا.

بذل قصارى الجهد

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أنه يجب على لاعبي الزمالك التركيز في الملعب وبذل قصارى جهدهم خلال المباريات قبل المطالبة بحقوقهم المالية، لافتًا إلى أن الأبيض له فضل كبير لا يمكن إنكار على نجومية عدد كبير من اللاعبين بالفريق.

أفضل انطلاقة للزمالك

ولفت إلى أن الزمالك يقدم أفضل انطلاقة له في الدوري منذ 5 سنوات ولذلك لا يجب النظر إلى السلبيات فقط، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين عليهم تقدير حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم إزاء الجماهير.

وأكد أن العلاقة جيدة بين حراس مرمى الزمالك ولا وجود لأي خلافات أو مشكلات بينهم.

ملف تجديد عقد فرجاني ساسي

ووعد المتحدث باسم نادي الزمالك بالتواصل مع فرجاني ساسي إلى حلول ترضي الطرفين.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانا بدنيا قويا تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

وحرص إيهاب فهمي السفير المصري في تونس على حضور مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المقام حاليا على الملعب الفرعي باستاد رادس بتونس من أجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي.

كما حضر المران المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالنادي وطارق حشيش المستشار المالي للنادي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني. 

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة.

واستغل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو رحلة بعثة الزمالك إلى تونس وقام بمتابعة عدد من مباريات الترجي التونسي لدراستها قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

ووصل الزمالك إلى تونس مساء أمس على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة


وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أعرب عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا، مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل الشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز على دجلة. 

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق.. مشددا على أنه المسؤول دائما عن النتائج".

وعن إمام عاشور، فقد شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة.. مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق ، مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام إنبي
التالى زى النهاردة.. كابيتانو الأهلى حسام غالى يعلن الاعتزال ويبكى: "عاوز ارتاح"