أخبار عاجلة
"إف-18" الأمريكية تعترض "تو-142" -

مصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية "خرطوش"

مصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية "خرطوش"
مصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية "خرطوش"

حسم المنتخب المصري برونزية التراب للفرق ببطولة كأس العالم للرماية خرطوش اسكيت وتراب التي تنظمها مصر في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس الجاري.

منتخب مصر يفوز ببرونزية كأس العالم للرماية

وحسم الفريق المصري المكون من الثلاثي أحمد زاهر وأحمد قمر وعبد العزيز محيلبة برونزية الفرق لكأس العالم للتراب بعد الفوز بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الفريق السلوفيني.

Image1_320214195945839450338.jpg

وتأهلت مصر إلى مباراة الثالث والرابع بعد أن حصدت في التصفيات 479 هدفا، وجاء خلفها المنتخب السلوفيني محققاً 476 هدفا.

Image1_32021420016265657363.jpg

بينما جاء المنتخب الكرواتي في مقدمة المنتخبات بالتصفيات محققا 493 هدفا، ليواجه المنتخب الروسي الذي جاء ثانياً في التصفيات بواقع 483 هدفا.

ويشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية الأفريقي والمصري للرماية، ختام منافسات كأس العالم للرماية بالخرطوش المقامة بمصر.

مصر تحصد فضية زوجي التراب

وحسم المنتخب المصري فضية التراب للزوجي المختلط بكأس العالم للرماية خرطوش اسكيت وتراب التي تنظمها مصر في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس الجاري.

وحسم الثنائي المصري أحمد زاهر وماجي العشماوي فضية كأس العالم للتراب بعد خسارة المباراة النهائية أمام الفريق الروسي.

وحسمت إسبانيا برونزية التراب للزوجي المختلط، بعد أن تغلبت على سلوفاكيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وشاركت مصر بفريقين خلال منافسات اليوم يتألف الفريق الأول من عبد العزيز محيلبة وسحر طلعت والفريق الثاني أحمد زاهر وماجي العشماوي.

الجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة كأس العالم للرماية دول "الأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلي، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، أسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان،  لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرتيتا يعول على "النني" أمام ليفربول
التالى بمشاركة مصطفى محمد.. موعد مباراة جالطة سراي ضد هاتاي سبور في الدوري التركي